الرئيسية / رياضة / الملف الطبي يهدد مسيرة الأهلي في موسم الدوري الجديد
الاهلي
الاهلي

الملف الطبي يهدد مسيرة الأهلي في موسم الدوري الجديد

يظل الملف الطبي في الأهلي واحدا من أهم وأخطر الملفات التي تسببت في مواجهة كبيرة من الغضب، فحالات الإصابة تبدو للكثيرين أنها مقلقة.

وعلى الرغم من توجيه أصابع الاتهام للجهاز الطبي حول المسئولية عن هذا المتاعب الطبية التي تعصف بلاعبي النادي الأهلي، إلا أن كثيرا من المدربين برأوا الأجهزة الطبية من بينهم البرتغالي مانويل جوزيه، فكثيرا ما تكون المسئولية على مجلس الإدارة بسبب عدم التعامل مع الملف الطبي بشكل جيد فقبل عقد أي صفقة في العالم يتم إجراء كشف طبي أولا، وخلال الصيف الجاري على وجه التحديد كان للأهلي تجربتان.

الأولي عندما طلب ستوك سيتى الإنجليزي خضوع رمضان صبحي للاختبار الطبي، ولم يتم الإعلان عن نتيجة الفحوصات قبل الانتهاء من التأشيرة، والحالة الثانية كانت احتراف الجابولي ماليك إيفونا في الدوري الصيني، وقبل التعاقد خضع اللاعب لفحوصات طبية، في الوقت نفسه اهتم الأهلي في صفقاته الصيفية على الجانب المادي أولا وأخيرا فأغلب الصفقات تمت بدون التركيز في الملف الطبي أو الإعلان عن نتيجة الفحوصات.

فالتونسي على معلول الظهير الأيسر السابق للصفاقسي حضر إلى القاهرة في غياب كامل للجهاز الطبي والذي كان متواجدا مع بعثة الفريق الأحمر في المغرب، ولم يتم الإعلان عن نتيجة أي فحوصات للاعب المحترف الثاني النيجيري الجنسية جونيور أجاى تعاقد معه الأهلي، وهو خارج حدود قارة أفريقيا.

حيث كان متواجدا مع منتخب بلاده الأوليمبي وللمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو والتي انتهت موخراً وحصل المنتخب النيجيري على المركز الثالث، ولكن إلى الآن لم يخضع اللاعب لأي فحوصات طبية ورغم ذلك أعلن الأهلي من فترة إتمام التعاقد معه والحالة التي أثارت الدهشة خاصة بصفقة مروان محسن، والذي تعاقد معه الأهلي مقابل 10 ملايين جنيه.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *