الرئيسية / منوعات / كيف تجعلين الفاكهة والخضروات طازجة لأطول فترة ممكنة؟
الفواكه الطازجه
الفواكه الطازجه

كيف تجعلين الفاكهة والخضروات طازجة لأطول فترة ممكنة؟

تحرص الكثير من ربات البيوت علي نظافة الفواكه و الخضراوات المقدمة لعائلاتها دائما، و من ثم أيضا تقديم الفواكه الطازجة و عدم التعرض لتلف الفاكهة بعد شرائها بفترة قصيرة، و قد يعود ذلك إلي سوء تخزينها، واليوم سنعرفك علي بعض الحيل البسيطة ولكن الفعالة و التي ستساعدك علي تقديم أشهي الفواكه الطازجة دائما لكي و لعائلاتك.

الموز: قد تكون تعرضتي من قبل لتلف الموز السريع قبل أستخدامة، فبعد يوم أو يومين يبدأ الموز في التلف و سرعان ما يفقد الطعم الطازجة له، و لكن للحصول علي أفضل النتائج يمكنك لف جذور الموز بالنايلون بأحكام فهذا سيمنع غاز الإثيلين من تعرض الموز للتلف سريعا و سيظل طازجا لأطول فترة.

الخس : إذا كنت من محبين الخس فهذة المعلومة لكي فقط قومي بلف أوراق الخس داخل منديل ورقي بإحكام، و من ثم وضعها بداخل كيس من البلاستيك و حفظها بالثلاجة و بهذة الطريقة ستساعدين الخس علي عدم التعرض للرطوبة و التلف سريعا.

التوت البري : فقط اضيفي القليل من الخل إلي ماء غسيل التوت البري بأنواعه المختلفة، حيث يشكل الخل 1 من 10 من مزيج الماء المستخدم في الغسيل، فهذا يساعد علي عدم التعرض للتلف و بقائة طازجا و لذيذا لأطول فترة ممكنة.

شاهد أيضاً

مكافحة حشرات

شركة الشاطر وان لمكافحة الحشرات بالكويت

تربعت شركة الشاطر وان لمكافحة الحشرات بالكويت على رأس شركات مكافحة الحشرات بفضل ما تتمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *