الرئيسية / اخبار مصرية / خالد مهني يتكلف من السيسي بإدارة رئاسة قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري
اقالة رئيس قطاع الاخبار بالتلفزيون المصري
اقالة رئيس قطاع الاخبار بالتلفزيون المصري

خالد مهني يتكلف من السيسي بإدارة رئاسة قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري

قد تناولت خلال الأيام القليلة الماضية خبر هام جداً حول أخطاء قطاع الأخبار، وبث حديث لرئيس الجهورية عبد الفتاح السيسي وقد تقدم من جهته الاتحاد بتقديم خالص الاعتذار عما بدر من خطأ جسيم، وتم اتخاذ الإجراء اللازمة حول هذا الخطأ من تجاه الرئيس بإقالة رئيس قطاع الأخبار، وتم تكليف خالد مهني وهو النائب عنه من أجل مباشرة رئاسة العمل حتى يتم اختيار وتعيين رئيساً جديداً للقطاع.

خالد مهني رئيساً للقطاع مؤقتاً

ويذكر أن قامت عدد من الفضائيات من مختلف المواقع بجانب التلفزيون المصري بإذاعة حوار صحفي قديم للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أجراه من فترة كبيرة مع قناة الأمريكية ABC وذلك في العام الماضي أثناء حضوره إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة.

فقد وقع التلفزيون في هذا الخطأ الكبير الذي لا يغتفر، وقامت بإذاعة الحوار حتى النهاية موضحة أنه تم في هذا اليوم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال وجوده في نيويورك، من أجل إلقاء كلمة مصر للجمعية العامة الحالية.

وعند إذاعة هذا اللقاء قد نال غضب جميع المواطنين على بث مثل تلك الأخبار على كآفة القنوات الفضائية بشكل موسع من دون التأكد من صحة هذه المعلومات، والتأكد من تاريخ البث حتى لا تتخابط المواطنين في المعلومات التي يجب أن تكون مذاعة عبر القطاع والقنوات الفضائية هي المصدر المؤثوق منه للحصول على كآفة المعلومات الصحيحة.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *