الرئيسية / اخبار مصرية / سحر نصر وزيرة التعاون تناقش استكمال جهود تطوير برنامج الشراكة مع مديرة الوكالة الأمريكية
سحر نصر
سحر نصر

سحر نصر وزيرة التعاون تناقش استكمال جهود تطوير برنامج الشراكة مع مديرة الوكالة الأمريكية

قد استقبلت مساء أمس الثلاثاء وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، مديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالقاهرة، شيري كارلين، بجانب الوفد المرافق لها وذلك في مقر الوزارة.

وزيرة التعاون تستكمل إطار الاجتماعات السابقة مع الجانب الأمريكي :

وقد طرقت الوزيرة من خلال الاجتماع الذي يأتي بإطار مكمل للعديد من الاجتماعات السابقة مع الجانب الأمريكي، والذي كان آخره في شهر سبتمبر الجاري، وذلك لاستكمال جهود تطوير برنامج الشراكة الاقتصادية الأمريكية لمصر من أجل أن يتوافق مع كافة احتياجات الشعب المصري، وأولويات برنامج الحكومة الذي أقره مجلس النواب.

وقد أشارت الدكتورة سحر نصر على مدي اهتمامها من أجل استمرار التنسيق والتعاون بين الوكالة الأمريكية والوزارة، وذلك من أجل تحقيق قدر كبير من الاستفادة من المبالغ المالية التي تم تخصيصها لمصر، وذلك تحت إطار برنامج المساعدات الأمريكية الذي يعمل على التعجل في تنفيذ المشروعات، وكافة البرامج التي تم تمويلها من الجانب الأمريكي على الجدول الزمني الذي تم تخصيصه لها.

وقد تم بحث الجانبان كافة المشروعات التي سيتم تمويلها من الجانب الأمريكي في المستقبل، وذلك يشمل عديد من مختلف المجالات كالتعليم الأساسي والصحة والزراعة والبنية الأساسية، خصوصاً مشروعات المياه والصرف الصحي والتعليم العالي والتجارة والصناعة ومن جهة أخرى قد أكدت الدكتورة سحر بأن كافة المشروعات التي قيد التنفيذ لابد أن تكون لمساعدة احتياجات المواطنين.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *