الرئيسية » اخبار عالمية » تفاصيل اقتحام السفارة الإسرائيلية في مدينة أنقرة
اقتحام السفارة الإسرائيلية في مدينة أنقرة
اقتحام السفارة الإسرائيلية في مدينة أنقرة

تفاصيل اقتحام السفارة الإسرائيلية في مدينة أنقرة

ننشر تفاصيل اقتحام السفارة الإسرائيلية في مدينة أنقرة، حيث ذكرت شبكة التلفزيون إن تي في التركية وأيضاَ شبكة التلفزيون سي إن إن ترك، أن هناك عيارات نارية أطلقت أمام السفارة الإسرائيلية في مدينة أنقرة العاصمة التركية في حين قد تحدثت وزارة الخارجية الإسرائيلية عن هجوم.

 الجدير بالذكر أنه قد  ذكرت قناة التلفزيون التركي إن تي في الإخبارية، إن هناك شخصين حاولا دخول السفارة المحصنة أمنياً ولكن تمت السيطرة على أحدهما ولكن القناة لم توضح ما إذا كان قتلي أو مصابين.

اقتحام السفارة الإسرائيلية في مدينة أنقرة

و لقد أضافت القناة أيضاً أن العاملين في السفارة لجأوا إلى ملجأ، وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية، إن المهاجم أصيب و أن العاملين أيضاً في السفارة بخير و سلام و لم يصابوا بأي شيء سيء.

 هذا ولقد قامت وزارة الخارجية الإسرائيلية بالإعلان عن أن شخصا يبدو أنه كان مسلح بسكين، ولقد حاول هذا الشخص اقتحام السفارة ولكن تم توقيفه بعد إطلاق أحد الحراس النار عليه.

والذي يجدر ذكره أيضاً أنه قد أكد إيمانويل نحشون المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية، أن طاقم الموظفين لم يتعرض لأي أذى، وأشار أيضاً إلى أن الشخص الذي حاول الهجوم علي السفارة كان على ما يبدو مسلح بسلاح أبيض، ولقد قام أحد الحراس بإطلاق الرصاص عليه قبل أن يقترب من المبنى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *