الرئيسية / اخبار مصرية / تأجيل محاكمة وزير الزراعة إلي جلسة 18 أكتوبر القادم
تأجيل محاكمة وزير الزراعة
تأجيل محاكمة وزير الزراعة

تأجيل محاكمة وزير الزراعة إلي جلسة 18 أكتوبر القادم

قررت محكمة جنح الدقي برئاسة القاضي مصطفي ربيع وسكرتارية علاء إبراهيم، تأجيل محاكمة وزير الزراعة المصري السابق ومدير الشئون القانونية، في اتهامهما بعد تنفيذ حكم قضائي إلي جلسة الثامن عشر من شهر أكتوبر 2016 القادم.

ولقد أضافت الدعوي أنه قد صدر لصالح المجني عليه حكم قضائي، يلزم وزير الزراعة المصري بأن يؤدي للطالب مبلغ وقدره سبعون ألف جنيه، ولقد امتنع بدون أي وجه حق في تنفيذ الحكم القضائي لمدة سبع سنوات، مما أصاب الشاكي بأضرار مادية وأضرار معنوية.

الجدير بالذكر أنه قد تقدم من قبل سابق الدكتور سمير صبري المحامي في النقض والدستورية العليا ببلاغ لنيابة الأموال العامة العليا ضد وزير الزراعة عصام فايد لمسئوليته مع وزير التموين المستقيل خالد حنفى عن الفساد في منظومة القمح.

ولقد أشار الدكتور سمير صبري إلى أن بنك التنمية الزراعي، هو الذي يختص بمتابعة تسليم وتوريد المحصول القمحي إلى الشئون كما أن هناك شئون تتبع إلي البنك.

حيث أنه يتم توريد المحصول إليها بدلاً من الشئون الخاصة وذلك حتى وقت قريب جداً، حيث كان هناك لجنة مشاركة ما بين وزارة الزراعة ووزارة التموين ووزارة التخطيط والمتابعة يتم تأسيسها بالتحديد لمتابعة عملية توريد القمح.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *