الرئيسية / اخبار مصرية / لقاء وزير الدفاع اليوناني بانوس كامينوس بوزير الدفاع المصري
لقاء وزير الدفاع اليوناني
لقاء وزير الدفاع اليوناني

لقاء وزير الدفاع اليوناني بانوس كامينوس بوزير الدفاع المصري

التقى وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول صدقي صبحي، بوزير الدفاع اليوناني بانوس كامينوس الذي يزور جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي، على رأس وفد راقي جداً يضم رئيس هيئة الأركان العامة، وكذلك عدد من قادة القوات المسلحة اليونانية في زيارة عمل تستغرق لمدة يومين.

الجدير بالذكر أن العميد محمد سمير المتحدث العسكري أوضح أن اللقاء تناول تطورات الأوضاع في المنطقة، وكذلك المتغيرات على الساحة الإقليمية والساحة الدولية.

وكذلك فقد تناول هذا اللقاء سبل تعزيز التعاون والعلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين كما بحث أيضاً الجانبان أوجه التعاون في المجالات العسكرية ومجالات التدريبات المشتركة بين جمهورية مصر العربية وبين اليونان، ولقد تبادلا الخبرات بين الجانبين في مختلف المجالات.

و لقد أكد القائد العام على الروابط الراسخة التي تجمع بين البلدين، معبراً في ذلك عن تطلعه أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التعاون المشترك بين البلدين.

ذلك ومن المقرر أن يشترك وزير الدفاع اليوناني والوفد المرافق له في خلال الزيارة، في فاعليات منتدى اليوم الصناعي المصري اليوناني الذي سوف يتناول عرض لإمكانيات الشركات اليونانية، وعرض شركات الهيئة القومية للإنتاج الحربى، وكذلك عرض الهيئة العربية للتصنيع وعرض الشركة العربية العالمية للبصريات، لدعم آفاق التعاون المشترك بمجال الصناعات الدفاعية بين مصر واليونان.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *