الرئيسية / اخبار مصرية / استقبال محافظ الإسكندرية اليوم لقنصل عام المملكة العربية السعودية
استقبال محافظ الإسكندرية
استقبال محافظ الإسكندرية

استقبال محافظ الإسكندرية اليوم لقنصل عام المملكة العربية السعودية

استقبل اليوم محافظ اﻹسكندرية اللواء الدكتور رضا فرحات في مكتبه قنصل عام المملكة العربية السعودية، السفير منصور بن محمود سالم وذلك من أجل بحث العلاقات القوية المشتركة بين البلدين.

ذلك وقد أعرب المحافظ عن سعادته لاستقبال السفير في بداية اللقاء حيث أكد على عمق العلاقات القوية بين البلدين والمستمرة علي مدار التاريخ ولقد أشار إلى أن المملكة العربية السعودية بمثابة البلد الثاني للمواطنين المصريين.

استقبال محافظ الإسكندرية

و لقد أشاد المحافظ بالدور الكبير الذي تقوم به المملكة السعودية في توفير جميع سبل التأمين للحجاج وكذلك إقامة المشاعر المقدسة والنظام السريع الذي تتبعه لعملية التأمين وهو ما أشاد به الكل.

بالإضافة إلي ذلك فقد أشاد القنصل بكلمة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي يوم أمس في الأمم المتحدة الأمريكية واهتمامه بأمن الخليج العربي، وهو ما عهدته باستمرار البلاد العربية بصفة عامة والمملكة السعودية بصفة خاصة، بوقوف جمهورية مصر العربية ودعمها للدول العربية.

ولقد وجه السفير كل الشكر إلى المحافظ على جانب الاستقبال والترحيب وأكد على أن محافظة الإسكندرية لها طابع خاص فهي العاصمة الثانية لجمهورية مصر العربية وأضاف أنه يشعر بوجوده في مصر كأنه في وطنه تماماً وأكد أيضاً على أن المواطن يحتاج أن يشعر بتواجد المحافظ بينهم في الشوارع وهو ما أكد عليه أيضاً سيادة المحافظ.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *