الرئيسية » فنون » أنجلينا جولي تفاجأ براد بيت بطلب الطلاق بعد زواج دام أعوام والسبب؟
أنجلينا جولي وبراد بيت
أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي تفاجأ براد بيت بطلب الطلاق بعد زواج دام أعوام والسبب؟

تم تداول الكثير من  الأخبار عن الممثلة الأميركية أنجلينا جولي يحيط بخبر طلبها الطلاق من زوجها الممثل المشهور براد بيت وذلك بعد استمرار الحياة الزوجية بينهم لأكثر من عامين بخلاف الارتباط العاطفي الذي كان يجمع بينهم أكثر من 10 سنوات.

المستشار القانوني لـ أنجلينا جولي يتحدث عن الانفصال:

وقد صرح روبرت أوفر وهو المستشار القانوني للنجمة أنجلينا من خلال حوار صحفي تم نشره على صحيفة CNBC عن  سبب تقدم أنجلينا لزوجها براد بيت بطلب الطلاق، وأفاد بأن هذا القرار جاء من أجل المصلحة للعائلة، ويجب على أنجلينا بأن تنفصل وترحل وتترك العائلة ويجب على الجميع أن يحافظ على حقوق خصوصيتها.

ويذكر بأن خلال الفترة الماضية تم تدول الكثير من الشائعات عن حول سبب الطلاق الرئيسي وهو ينصع حول وجود خيانة حدثت من براد بيت لزوجته أنجلينا جولي وليس ذلك فقط، بينما ذكرت الصحيفة بأن كافة الصحف تتحدث عن براد بيت وعن طريقته في إعجابه بممثلات العمل معه، ولكن لم يكن هذا السبب فقط في اتخاذ قرار الطلاق، ولكن من خلال تقرير تم نشره في عام 2016 على صحيفة Business Insider.

بأن براد بيت يتحدث عن شدة غضبه حول اهتمام جولي الزائد بقضية اللاجئين السوريين، أكثر من اهتمامها بـ عائلتها وقت نشرت صحيفة أخري تزامناً مع تصريح براد أن جولي تهتم بنشاطها الإنساني وله الأولوية على أمومتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *