الرئيسية / رياضة / أولتراس أهلاوي يحاول مجددا اقتحام النادي الأهلي

أولتراس أهلاوي يحاول مجددا اقتحام النادي الأهلي

أولتراس أهلاوي هم سبب الصداع الدائم في رأس مسئولي النادي الأهلي ومسئولي وزارة الداخلية المكلفين بتأمين أى مباراة تكون إحدى فرق النادي الأهلي طرفا فيها سواء بالدوري المحلي أو بأحد بطولات القارة السمراء.

وفي أحداث مؤسفة صاحبت مبارة كرة اليد بين فريقي النادي الأهلي والجزيرة، اضطرت أجهزة الأمن إلى إلقاء القبض على 120 مشجعا من أولتراس أهلاوي، الذين حاولوا اقتحام الملعب المقام عليه مباراة كرة اليد بين فريق الأهلي والجزيرة بفرع النادي الأهلي بالجزيرة.

وحيث سبق لمجلس إدارة النادي الأهلي أن أرسل فاكسا لاتحاد كرة اليد يبلغه فيه بعدم رغبة مجلس إدارة النادي الأهلي في حضور أولتراس أهلاوي لمباراة كرة اليد بين نادي الأهلي والجزيرة، وهو نفس القرار الذي أبلغه اتحاد كرة اليد لأجهزة الأمن للطلب منها تأمين لعب المباراة بدون جماهير، إلا أن أعضاء أولتراس أهلاوي تجمهروا أمام الملعب المقام عليه المباراة لمحاولة الدخول بطريقة غير شرعية، مما دفع الشرطة للتدخل وللإلقاء القبض على 120 من أولتراس أهلاوي لمنعهم من الدخول للملعب.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قرر في وقت سابق بمنع دخول اولتراس أهلاوي للنادي بأى حال من الأحوال سواء لفرع النادي في الجزيرة أو فرع النادي في مدينة نصر، وجاء هذا القرار على خلفية قيام جماهير النادي الأهلي بأعمال شغب في فرع النادي بمدينة نصر.

وعلى الرغم من حالة الشد والجذب بين جماهيرة أولتراس أهلاوي ومجلس إدارة النادي الأهلي، إلا أن عدد من المراقبين والنقاد الرياضيين أكدوا على ضرورة التدخل في أقرب وقت لوضع نهاية لحالة العداء بين شباب الأولتراس وبين المسئولين الرسمين بالنادي، نظرا لأهمية الدور الذي تقوم به روابط الجماهيرة لمساندة الأندية في المنافسات سواء الداخلية أو الخارجية.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *