الرئيسية / رياضة / محمد صلاح يقود نادي روما لفوز كبير على أسترا جورجو بالدوري
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح يقود نادي روما لفوز كبير على أسترا جورجو بالدوري

محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في صفزف ناي روما كان هو صانع الفوز الكبير الذي قاد فريق روما لهزيمة فريق أسترا جورجو بأربعة أهداف مقابل لاشئ .

وعلى الرغم من أن الأهداف الثلاثة الأولى من المباراة لم بسجلها الفرعون المصري محمد صلاح اللاعب، إلا أنه صنع الهدفين الذين سجلهما كل من كيفن ستروتمان في أول ربع ساعة من المباراة، وإدين دجيكو بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وذلك قبل أن بسجل أحد مدافعي نادي أسترا جورجو الهدف الثالث لنادي روما في شباك فريقه بالخطأ، بينما سجل محمد صلاح بنفسه الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني من المباراة.

وبعد هذه النتيجة لنادي روما يحتل نادي العاصمة الايطالية قمة المجموعة الخامسة من الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط، بينما يقبع نادي أسترا جورجو بعد هذه الهزيمة في قاع المجموعة بدون أية نقاط، وكان محمد صلاح قد سجل مؤخرا مشاركته رقم 50 في الدوري الإيطالي بالإضافة لباقي المسابقات المحلية والقارية مع النادي الإيطالي، وذلك منذ أن انتقل محمد صلاح من نادي تشيلسي الإنجليزي إلى نادي العاصمة الإيطالية.

وعلى صعيد آخر، باقي منافسات الدوري الإيطالي، يواصل كل من فريق يوفنتوس ونابولي المنافسة القوية على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم والذي يعتبر أغلى دوري في العالم بالنظر إلى عدد اللاعبين المحترفين في صفوف الأندية الإيطالية وأثمان هؤلاء اللاعبين.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة السابعة في الدوري الإيطالي بداية من غد السبت وتستمر ليوم الأحد، وحيث يلقتي فريقا بيسكارا وكييفو فيرونا، كما يلتقي فريقا أودينيزي ولاتسيو يوم السبت، أما يوم الأحد فيحل نادي نابولي ضيفا على أتلانتا ، كما يحل فريق ساسولو ضيفا على فريق ميلان.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *