الرئيسية / رياضة / أجازة إجبارية للاعبي الزمالك بعد الفوز على النصر للتعدين استعدادا لمواجهة صن داونز
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أجازة إجبارية للاعبي الزمالك بعد الفوز على النصر للتعدين استعدادا لمواجهة صن داونز

 قرر المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك لكرة القدم، مؤمن سليمان، منح لاعبي فريق الزمالك راحة إجبارية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، بعد فوز الفريق على فريق النصر للتعدين بهدفين مقابل لا شيء.
في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس 29 سبتمبر2016، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب أسوان في منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري، وكان هذا أول مباراة لنادي الزمالك في مباريات الدوري الممتاز لهذا الموسم، ومن المتوقع أن يعود الفريق للانتظام في التدريبات الجماعية، الأحد المقبل للتدريب على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب الأفريقي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها يوم 15 أكتوبر الحالي المقبل بدلًا من 14، ولقاء الإياب في مصر يوم 23 من ذات الشهر.
وكان «كاف» قد أعلن عن إقامة المباراتين الذهاب والإياب يومي 14 و21 على الترتيب، ولكن نادي الزمالك طلب تأجيلهما، وذلك لمشاركة منتخب الفراعنة في تصفيات كأس العالم، ومواجهته أمام منتخب الكونغو، حيث يلعب في صفوف المنتخب الوطني 8 لاعبين من فريق الزمالك.
وذكر نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان، قد حدد لسفر الفريق إلى جنوب أفريقيا يوم 10 أكتوبر المقبل الساعة 11 مساءً، وذلك لملاقاة فريق صن داونز يوم 15 أكتوبر الحالي وفقًا لما حدده الكاف، وسوف تكون مباراة العودة في مصر يوم 23 من نفس الشهر.
ومن المقرر أن يعود لاعبي نادي الزمالك المنضمين للمنتخب الوطني لكرة القدم وعددهم 8 لاعبين يوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر بعد انتهاء مباراة الكونغو، وذلك حتى يتمكنوا من السفر مع بعثة الفريق يوم الإثنين إلى جنوب أفريقيا.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *