توقعات ابراج اليوم الاثنين 3/10/2016 السرطان الحمل العقرب الاسد الجوزاء الثور عبير اللباد

برج السرطان مهنياً: قد يُطلب منك مبالغ مالية غير متوقعة لذا يجب تسديد الفواتير والألتزامات التي من المحتمل أن تكون نسيتها  ومراجعة كافة ألتزاماتك حتى لا تتراكم عليك في المستقبل.

صحياً: لابد من إجراء الفحوصات الطبية حييث أنه الوقت المناسب لذلك بعد  اختفاء المشاكل الصحية التي كنت تعاني منها طوال الفترة الماضية، عاطفياً: علاقتك بشريك حياتك تتحسن و تكن أقوى من قبل.

برج الحمل

مهنياً: تواجهك الكثير من المشاكل و لكن أنت قادر على حلها و التغلب عليها فلا تتخاذل أمامها، صحياً: حاول ان تخفف من ضغط العمل حيث أنه يتسبب في قلة النوم و من ثم الإجهاد و التعب، عاطفياً: تنجح في إثارة و إعجاب الحبيب و لفت نظره بإستخدام كل الوسائل المتاحة لديك لإبراز مواهبك.

برج الجوزاء

عاطفياً: شريك حياتك شخص صادق ,حاول ان تبعد الشكوك عن تفكيرك حيث سيؤدي ذلك إلى فقدان شريك حياتك، مهنياً: حاول أن تبعد عن الأشخاص ذوي الطاقة السلبية، حيث يؤثر ذلك على حماسك في العمل، وتقليل إنتاجيتك في العمل لأنك تحتاج إلى ان ترتفع مكانتك في العمل.

برج الثور صحياً: يحدث لك تعب نفسي  و إحباط بسبب فشل يقلق راحتك و لكن هذا لن يستمر لوقتٍ طويل، عاطفياً: عليك المحافظة على علاقتك بشريك حياتك إذا كنت تُريدها لذا يجب البُعد عن كل السلبيات، مهنياً: تتلقى الكثير من العروض و لكن يجب ان تتريث حتى تستطيع أن تختار العرض الأنسب

برج العقرب مهنياً: يجب ان تستثمر أموالك بشكل جيد  فهذا اليوم مثالي لعقد الصفقات في مجال التشيد و البناء كشراء شقة مثلاً، عاطفياً: الشخص الذي طالما رغبت في التقرب إليه يتقرب منك هذه الأيام فهذه فرصتك في مصارحته بمشاعرك حتي لا تندم عندما تضيع هذه الفرصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *