الرئيسية / اخبار مصرية / نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2016 وزارة العدل أسماء المقبولين فى وظيفة كاتب رابع “بالرقم القومي”

نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2016 وزارة العدل أسماء المقبولين فى وظيفة كاتب رابع “بالرقم القومي”

تعلن وزارة العدل نتيجة مسابقة الشهر العقارى والتوثيق خلال أيام قليلة، حيث ظهرت إشاعات منذ زمن قريب بإعلانها عبر الإنترنت، ولكن نؤكد أن النتيجة لاتزال قيد إعلانها فى وظيفة كاتب رابع التى لم يتم الإعلان عنها بعد، وبمجرد إنتهاء مصلحة الشهر العقاري منها سيتم نشر الأسماء المقبولة فى الحال عبر صحيفة “صوت الحرية”.

وكانت مسابقة الشهر العقاري قد أعلنت أسماء المستوفين للشروط وعقدت لهم الإختبارات فى عام 2015، وتم إعلان أسماء الناجحين لباحث ثالث ومعاون خدمة، ويظل كاتب رابع لم يتم الإعلان عنها.

وأثارت تعيين ثلاثة أشقاء بوزارة العدل فى المسابقة المعلن عنها ضجة كبيرة، والذى أدى إلى التشكيك فى نزاهة المسابقة، ولكن صرح مصدر مسئول بأن مسابقة الشهر العقاري تمت على بناء الأعلى فى تقدير الدبلوم الفنى التجاري، ولايوجد قانون يمنع تعيين الأشقاء.

ويجرى اختيار المقبولين فى مسابقة الشهر العقاري بناء على الشروط اللازمة واجتياز الإختبارات المقررة، على أن تعلن الأسماء الفائزة بتعيين مسابقة وزارة العدل ورفع النتيجة كاملة على الصفحة الرسمية لها على الفيسبوك أو على موقع اليوم السابع، وسوف يتم تغطية إعلان نتيجة مصلحة الشهر العقاري بتحرى ودقة عالية لموعد صدورها لكم جميعا.

سيتم البحث عن اسماء المقبولين فى نتيجة مسابقة الشهر العقاري من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة العدل

http://www.jp.gov.eg/jrcourt

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *