اسعار الذهب اليوم الاثنين 9/1/2017 بدون مصنعية تراجع طفيف

اسعار الذهب، سجل جرام الذهب فى بداية تعاملات السوق المصرى صباح اليوم تراجع طفيف بقيمة 8 جنيهات، مما يزيد من فرص الإقبال على شراء الامع، وبلغ عيار 21 اليوم إلى 610 مقارنة بأسعار أمس.

اسعار الذهب اليوم، تسجل الأسعار ارتفاع جديد مع رفع قيمة صرف الدولار بالبنوك، حيث يستمر الأصفر فى الصعود مجددا على الساحة الإقتصادية فى مصر، ويسجل عيار 21 من الذهب اليوم 618 بدون مصنعية، حيث تختلف قيمة المصنعية حسب ذوق كل شخص فى اختيار الشكل المناسب له.

نتابع معكم اسعار الذهب فى مصر، والتى تراجعت كثيراً فى خلال يومين مع انخفاض اسعار الدولار، وبذلك فإن سعر الذهب اليوم الخميس يتراجع 40 جنيهاً، ومع نهاية تعاملات اليوم، يتوقع لكم “صوت الحرية” وصول سعر جرام الذهب إلى 450 جنيهاً بدون مصنعية.

اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم

جاء موعد النشرة الإقتصادية وأبرزها سعر الذهب اليوم الأحد، حيث يتجاوز سعر الذهب كافة الخطوط والتوقعات ومن المحتمل أن يصل إلى 840 لسعر الجرام الواحد فى نهاية العام الحالي، ولقد ارتفع الذهب فى يومين بمعدل 70 جنيهاً ولايزال يشق طريق الجنون مثل الدولار.

ننشر لكم أسعار الذهب الصباحية فى السوق المصرية، والتى ارتفعت بشكل كبير فى الأونة الأخيرة بمعدل 300 جنيهاً فى 4 شهور فقط، وتتناول معكم “صوت الحرية” سعر الذهب يومياً بعد الأزمة الكبيرة التى حدثت بعد الإرتفاع الكبير لأسعار الذهب اليومية.

تشتعل أسعار الذهب بالأسواق المصرية وتصل إلى معدلات قياسية غير متوقعة لجرام الذهب الواحد، حيث ذكرت صحيفة “اليوم السابع” فى خبرها الأخير مساء الجمعة بأن سعر الذهب يتجاوز حد 600 جنيها لعيار 21 فى السوق المصرية، وتعود تلك الزيادة الأخيرة لأسعار الذهب تزامناً مع سعر الدولار الذى اشتعل بالسوق السوداء وارتفع بمعدل 4 جنيهات فى أقل من ثلاث أشهر.

وتكون تلك المرة الأولى فى تاريخ الذهب بمصر والتى وصل به إلى هذا الإرتفاع، الذى قد يعجز الشباب عن الإرتباط بعد غلاء سعر وتكلفة الشبكة، والتى دعا لها الكثيرون بإلغائها من الزواج حتى يتم تيسير الأمر لكل المقبلين على الزواج، بعد تلك الأرقام الخيالية التى يسجلها جرام الذهب فى مصر.

يعود إنتاج الذهب فى مصر إلى تاريخ الفراعنة، ويتركز استخراج معدن الذهب من باطن الأرض من الصحراء الشرقية بمصر، وكان الذهب يتميز بنقاءه فى العهود الأولى لمصر، وتم تصنيع تمائيل الفراعنة من الذهب الخالص، ونظرا لندرة الذهب فى العصر الحديث أدى إلى وصوله إلى مستويات عالية.

سعر الذهب اليوم فى مصر:

يتذبذب سعر الذهب على مدار الساعة، حيث يتغير بحدوث التغيرات الشديدة التى طرأت على اسعار الدولار مع الإنخفاض والهبوط الذى حدث منذ أيام وحتى قرار تعويم الجنيه، الذى عاود لأسعار الذهب الإرتفاع مرة أخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *