الرئيسية » فيديوهات » بالفيديو.. إياد مدني يسخر من ثلاجة الرئيس.. وسعوديين يغردون “لا يمثلنا”
اياد مدني
اياد مدني

بالفيديو.. إياد مدني يسخر من ثلاجة الرئيس.. وسعوديين يغردون “لا يمثلنا”

أثار تصريح إياد مدني جدلاً كبيراً واعتبره الجميع سخرية من الرئيس السيسي، وطالبوه السعوديين قبل المصريين بالإستقالة والإعتذار واعتبروه لا يمثلهم، وأن العلاقات بين الدولتين قوية، وعليه الإعتذار من الدولة الأم مصر بعد سخريته من رئيس الجمهورية.

وعلى الفور قدم إياد مدني اعتذاراً رسمياً لفخامة الرئيس السيسي بعد حديثه خلال مؤتمر الايسيسكو بتونس الشقيقة، وذكر مدني فى الإعتذار المقدم من رئيس منظمة التعاون الإسلامي أنه كان يمزح من الرئيس ولايقصد بها شئ آخر، واعتبر السيسي رئيسا وقائد.

وهناك عدد من الدول العربية طالبت مدني بتقديم إستقالته بعد تجاوزه على رئيس مصر، لأنه ماقاله لايتناسب مع منصبه ومسئولياته الملقاه له، وأحدثت شرخاً كبيراً بين المنظمة ومصر، وأدى الأمر بمصر لتراجع علاقتها من المنظمة ونائبها.

وأيد ضاحى خلفان كلام الرئيس السيسي، حيث قال أن السيسي ظل عشر سنوات ثلاجته بدون ماء، والفقر ليس عيب، ولكن أنا لم أكن أمتلك ثلاجة لمدة 20 عاماً.

والجدير بالذكر أن إياد مدني خريج الجامعات الأمريكية والذى تعرض لهجوم عنيف بعد تلك الكلمات التى نطقها، ولقد منح درجة الدكتوراه الفخرية من الجامعة الإسلامية بماليزيا، واتهمه مفتى الجمهورية بالكفر والردة، وتم سقوط الوجه العلمانى لخريج الجامعات الأمريكية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *