الرئيسية » رياضة » تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سبورتينغ لشبونة الثلاثاء 22-11-2016 بدوري أبطال أوروبا
مباراة ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة
مباراة ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سبورتينغ لشبونة الثلاثاء 22-11-2016 بدوري أبطال أوروبا

يحل ريال مدريد ضيفاً على مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة مباشر البرتغالي في مباراة مهمة لحامل لقب دوري أبطال أوروبا، بعد أيام قليلة من الفوز الكبير الذي حققه الميرينجي بثلاثية نظيفة أمام جاره أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، الأمر الذي يجعل اختيار المدير الفني زين الدين زيدان نفس تشكيل ريال مدريد في لقاء ديربي مدريد لمواجهة الفريق البرتغالي أمراً بديهياً.

ويشهد يلا شوت تشكيل ريال مدريد في المباريات الأخيرة غياب العديد من العناصر الأساسية للفريق الأبيض، على غرار توني كروس، وكاسيميرو، وألفارو موراتا، ومن قبلهم لوكا مودريتش، وسيرخيو راموس العائدين لصفوف الفريق منذ فترة قريبة.

ورغم الغيابات المتكررة التي طالت كل نجوم الفريق تقريباً إلا أن المدير الفني زين الدين زيدان يواصل قيادة ريال مدريد نحو أفضل النتائج وآخرها الفوز المهم على أتلتيكو مدريد، الذي نجح به في تشديد قبضته على صدارة الليجا، وتوسيع الفارق مع برشلونة إلى أربع نقاط.

ويأمل زيدان في استمرار تألق لاعبي الأبيض الملكي أمام لشبونة خاصة أن الفريق يحتاج إلى نقاط المباراة الثلاث بشدة بعدما سقط فجأة في فخ التعادل مع ليجيا وارسو في الجولة الماضية، وهو التعادل الذي تسبب في انفراد منافسه بوروسيا دورتموند بصدارة المجموعة السادسة (بعشر نقاط) بينما بقي الريال في المركز الثاني بثماني نقاط.

ويحتل سبورتينج لشبونة المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، ويدخل الفريق البرتغالي المباراة لتحقيق فوز معنوي فقط على حامل لقب دوري أبطال أوروبا قبل أن يودع البطولة القارية، تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سبورتينج لشبونة في الجولة 5 من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

حارس المرمى: كيلور نافاس، خط الدفاع: دانييل كارفاخال- رافاييل فاران- ناتشو (راموس)- مارسيلو، خط الوسط: مودريتش- إيسكو- كوفاتشيتش، خط الهجوم: جاريث بيل- كريم بنزيما- كريستيانو رونالدو، موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة يلا شوت ريال مدريد وسبورتينج لشبونة بث مباشرفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع (9.45م) مساء الثلاثاء 22 نوفمبر 2016، على ملعب خوسيه ألفالادي، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة في الجولة 5 من مجموعات دوري الأبطال، تنقل مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة البرتغالي عبر قناة بي إن سبورتس HD 1، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *