الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم وتشكيل حسام البدري المتوقع
موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم
موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم وتشكيل حسام البدري المتوقع

الأحمر يستعد قبل موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش والتى من المقرر لها في تمام الساعة 7 مساءا، حيث يستضيف نادي الأهلي منافسه طلائع الجيش مساء غد الأربعاء ضمن الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز 2016-2017، ومن المتوقع ألا يختلف تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش عن المباريات الأخيرة، نظراً لاعتماد المدير الفني حسام البدري على تثبيت القوام الرئيسي للفريق الأحمر.

ويواصل الأهلي حصد الانتصارات في الدوري، وحقق في الجولة الماضية الفوز السابع له في المسابقة أمام الإنتاج الحربي، ويركز حامل اللقب في اقتناص الفوز الثامن له أمام طلائع الجيش، وإلحاق الهزيمة الأولى بالفريق العسكري الذي لم ينل أي خسارة منذ إنطلاق الموسم، إذ حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مثلها، وله مباراة مؤجلة مع الزمالك، بينما يحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة.

ويجري المدير الفني للأهلي حسام البدري تدريبات خططية موجهة خلال الأيام القليلة الماضية قبل موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم، أسند خلالها بعض المهام المحددة لعدد من اللاعبين، بينما من المتوقع أن يعتمد البدري في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش على نفس المجموعة التي خاضت المباريات الأخيرة، وآخرها مباراة الإنتاج الحربي، نظراً لضيق الوقت.

وعاد المهاجم الدولي مروان محسن إلى تشكيل الأهلي في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، وشارك في جزء من المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته طويلاً حتى ظهر للمرة الأولى في صفوف الفريق هذا الموسم.

ويسعى البدري لتجهيز مروان محسن لخوض المباريات المقبلة أملاً في حل أزمة قلب الهجوم الذي اعتمد فيه على جون أنطوي، وعمرو جمال، ثم جونيور أجاي، فيما يظل أداء جميع من شاركوا في هذا المركز بعيد عن المأمول حتى الآن، أما طلائع الجيش فرغم تغيير مدربيه مرتين خلال الموسم الجاري، لكن الفريق يواصل تحقيق النتائج الإيجابية دون تأثر.

وكان المدير الفني المخضرم حسن شحاته قد تولى تدريب الفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد، قبل أن يرحل بالتراضي قبل بداية الموسم، ليتولى أحمد العجوز (مساعد شحاته) مهمة المدير الفني وقدم أداءً مميزاً، قبل أن تتم إقالته، لتعلن إدارة النادي تعيين أحمد سامي (مساعد العجوز) مديراً فنياً للفريق، ليواصل النجاح بفوز قاتل على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية.

ويمتلك طلائع الجيش مجموعة مميزة من اللاعبين خاصة في الهجوم أبرزهم المخضرم أحمد عيد عبدالملك الذي سجل 3 أهداف بالدوري حتى الآن، وصانع الألعاب أحمد صبري، تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش في الجولة 10 من الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: علي معلول و أحمد حجازي وسعد سمير وأحمد فتحي، خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا و وليد سليمان، خط الهجوم: جونيور أجاي، أما موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش يوم الأربعاء الساعة السابعة مساءا.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *