موعد مباراة الاهلي والشرقية اليوم وجدول ترتيب الدوري المصري 2017 الليلة

ألتراس الأحمر يترقب موعد مباراة الاهلى والشرقية اليوم، حيث يلعب الأهلي ضد الشرقية مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بطموح جديد لتحقيق الفوز العاشر لحامل اللقب في المسابقة العريقة بالموسم الجاري، ومواصلة احتلال الصدارة، في أفضل انطلاقة يحققها الفريق الأحمر منذ سنوات.

الأهلي لم ينتظر عودته للقاهرة عقب مباراة النصر للتعدين الأخيرة، فخاض عدد من اللاعبين التدريبات في أسوان قبل العودة للقاهرة أبرزهم مروان محسن وأحمد عادل عبدالمنعم، ومحمد الشناوي، وباسم علي وحسين السيد ومحمد نجيب وأكرم توفيق وميدو جابر، بينما شارك الغائبون عن المباراة الأخيرة في تدريبات قوية على ملعب مختار التتش، يتقدمهم أحمد فتحي و محمد حمدي زكي، وصالح جمعة وجون أنطوي ورامي ربيعة وعماد متعب.

وعلى صعيد الإصابات تلقى الجهاز الفني أنباءً حزينة بغياب لاعب الوسط عمرو السولية لمدة أربعة أسابيع عن مباريات الفريق، ما يعني استبعاده من كل المباريات المقبلة وآخرها مباراة القمة أمام الزمالك التي تقام نهاية ديسمبر المقبل، وذلك بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، أثبتته الأشعة التي أجراها طبيب الفريق خالد محمود.

في المقابل يواصل نادي الشرقية تدريباته في القاهرة حتى موعد مباراة الأهلي والشرقية اليوم، ويأمل الجهاز الفني الجديد بقيادة علاء عبدالعال في مواصلة النتائج الإيجابية بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بهدف دون رد، وكان مجلس الإدارة قد منح اللاعبين مكافأة الفوز على الاتحاد (4 آلاف جنيه لكل لاعب) لتحفيزهم قبل مباراة الأهلي والشرقية.

ويحتل الشرقية المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على أسوان، والاتحاد السكندري، والتعادل مع إنبي الذي كان يقوده علاء عبدالعال سابقاً، بينما خسر الفريق الأخضر في 7 مباريات أمام سموحة، والمصري، والإسماعيلي، والمقاولون العرب، ووادي دجلة، والداخلية، وبتروجيت.

موعد مباراة الأهلي والشرقية اليوم في الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز

يقام توقيت مباراة الأهلي والشرقية اليوم في الساعة الثامنة مساء غد الأربعاء على ملعب السلام في غياب الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم والنادي الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *