الرئيسية » رياضة » نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد توقيت الكلاسيكو الأسباني 2017 اليوم
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو اليوم
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد توقيت الكلاسيكو الأسباني 2017 اليوم

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم موعد نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الان في جولة جديدة من الصراع التاريخي بينهما مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بآمال كبيرة وأهداف مختلفة بين رغبة الريال في الإجهاز على طموح غريمه الكتالوني مبكراً وإبعاده عن مسار المنافسة على اللقب، وطموح برشلونة في استعادة التوازن وتقليص فارق النقاط، لعدم ترك الساحة خالية أمام المدريديين لاقتناص اللقب الغائب عنهم منذ 4 مواسم.

ويعزز طموح ريال مدريد في تحقيق الفوز مسيرته الناجحة مع مديره الفني زين الدين زيدان، منذ بداية الموسم الجاري، الذي لم يخسر فيه الفريق أي مباراة في كل المنافسات المحلية والقارية، استكمالاً لمسيرة زيدان المميزة منذ توليه مهمة الإدارة الفنية في النادي الملكي، على العكس تماماً من مشوار برشلونة المترنح هذا الموسم.

ويتصدر ريال مدريد جدول الليجا برصيد 33 نقطة بفارق 6 نقاط عن برشلونة قبل موعد مباراة الكلاسيكو، الذي خسر في مباراتين هذا الموسم أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف، وأمام سيلتافيجو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، كما تعادل الفريق الكتالوني ثلاث مرات أمام أتلتيكو مدريد بهدف لمثله، وأمام مالاجا سلبياً، وأمام ريال سوسيداد بهدف لمثله.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو اليوم ستشهد غياب نجم الميرينجي، الويلزي جاريث بيل الذي تعرض لإصابة في أوتار كاحل القدم، وقد أجرى اللاعب ذو الـ 27 عاماً جراحة ناجحة في لندن، وقد كشفت الصحافة الإسبانية أن عودة بيل للملاعب لن تكون قبل 4 أشهر، وهو ما يؤكد غياب اللاعب عن الكلاسيكو أمام برشلونة، وعن كل مباريات ريال مدريد المقبلة سواء في الدوري الإسباني، أو دوري أبطال أوروبا حتى أواخر الموسم الجاري.

وفي برشلونة تعرض الظهير الأيسر جوردي ألبا لإصابتين دفعة واحدة خلال مشاركته الأخيرة أمام ريال سوسيداد، ليثير الشكوك حول جاهزيته للمشاركة أمام ريال مدريد، وهو العائد قبل أيام فقط من غياب طويل بسبب الإصابة التي منعته من المشاركة مع الفريق الكتالوني نحو شهرين.

توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية

الملايين تترقب موعد الكلاسيكو حيث يلتقي برشلونة وريال مدريد في الجولة 14 من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا) في تمام الساعة 5.15 مساء السبت المقبل على ملعب كامب نو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *