الرئيسية / اخبار مصرية / مسابقة وظائف الاوقاف| الاعلان التكميلى لـ وظيفة امام خطيب مدرس ثالث لسنة 2016 “اوقاف اونلاين”
مسابقة وزارة الأوقاف
مسابقة وزارة الأوقاف

مسابقة وظائف الاوقاف| الاعلان التكميلى لـ وظيفة امام خطيب مدرس ثالث لسنة 2016 “اوقاف اونلاين”

تفتح وزارة الأوقاف باب التقدم للعمل بها خلال الإعلان التكميلي رقم 1 لعام 2016، وذلك للذين لم يتم تقدمهم لتلك المابقة من قبل، حيث ولأول مرة يتم قبول المتقدمين من أحدي عشر كلية؛ وهى اللغات الثلاث العربية، الإنجليزية، الفرنسية، وذلك للعمل على منصب إمام وخطيب ومدرس ثالث بالمديريات الإقليمية.

ولا يتم القبول بمن تقدم فى المرحلة الأولى من الإعلان التكميلى ضمن مسابقة وزارة الأوقاف، ويكون لذوى الإحتياجات الخاصة مكان بين الوظائف المعلن عنها بشرط الشهادة الصحية، وننشر لكم تفاصيل المسابقة كاملة، عبر جريدة “صوت الحرية” للتقدم بها ومعرفة مايناسبك.

مسابقة الأوقاف 2016:

ويتم التقدم لشغل وظائف الأوقاف لسنة 2016، بداية من خريجي دفعات 2011 وحتى عام 2013، بتقدير لا يقل عن جيد جدا، من خريجي كليات القرآن الكريم، تربية أزهر ( لغة عربية- لغة إنجليزية- لغة فرنسية)، كما اعلنت وزارة الأوقاف عن خطباء المكافأة من نفس التخصصات السابقة ولكن بداية من عام 2006 وحتى عام 2016 من خريجي الجامعات المصرية المطلوبة.

وكذلك الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه من أى الجامعات الأزهرية، وتقتصر على تخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية.

كما صرحت وزارة الأوقاف عن الكليات التى يمكن قبولها خلال المسابقة الحالية، وذلك من خريجي كليات الدعورة الإسلامية، الدراسات الإسلامية والعربية (بنين)، الشريعة والقانون، أصول الدين، كليات اللغات والترجمة( قسم الدراسات الإسلامية)، ويمكن قبول خريجي كليات التربية بشرط أن يكون من جامعة الأزهر وبتقدير جيد جداً وأن يكون خريج عام 2016.

شروط وظائف الأوقاف:

تم وضع بعض الشروط التى يتم قبول المتقدمين فى مسابقة الأوقاف الرسمية بتاريخ 7/12/2016 من وظائف خطباء المكافأة، ولغير خطباء المكافأة؛

1- ألا يزيد سن المتقدم عن 45 عاماً، عند نشر الإعلان.

2- شرط خاص بخطباء المكافأة ألا يكون قد تم وقفه عن العمل أو حصل على إلغاء تصريحه من الوزارة أو المديرية التابع لها، وعليه أن يقدم مايثبت استمراره عاما كاملا للعمل بها حتى تاريخ إعلان المسابقة.

أقدَم إزاى:

بعد ماسردنا لكم التخصصات المطلوبة، بقى لنا أن نوفر لكم الوصول المباشر للتقديم على مسابقة وظائف الأوقاف وذلك من خلال الموقع الإلكتروني أوقاف أونلاين لملء استمارة التقديم الخاصة بك.

التقديم اضغط هنا

 

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *