الرئيسية » فنون » منى زكى تلد مولودها الثالث “يونس” من أحمد حلمى
منى زكى واحمد حلمى
منى زكى واحمد حلمى

منى زكى تلد مولودها الثالث “يونس” من أحمد حلمى

تُنجب الفنانة منى زكي، المولد الثالث لها، من زوجها الفنان أحمد حلمى، وتم تسميته بـ “يونس”، الذى يأتى بعد أن رزقهما الله بالأبنة الأولى لي لي، والثاني سليم، ولقد ظهرت منى زكى فى آخر لقطات لها والحمل يبدو اكتماله، حتى جاء الخبر السعيد من أيام، ولقد وضعت طفلها الثالث بأحد المستشفيات، إلى أن اكتملت عافيتها، وتم الإفصاح عن الخبر.

وأبرز ماقاله الفنان أحمد حلمى حول زوجته منى زكى، عند حضور حفل “دير جيست”، لو كانت حضرت مش بعيد تولد على المسرح، واستلم أحمد حلمي الجائزة نيابة عنها، حتى تتمكن منى زكى من العودة مجدداً بعد وضع آخر مولود لها.

بدأت قصة حب الفنان أحمد حلمى ومنى زكى، منذ أن تقدم لخطبتها، وكانت لم تصدق نفسها فى ذلك الوقت، وبدا منها ضحكة ساخرة، والذى تحل بعد ذلك إلى زواج رسمي عام 2002، بعد أن فسخت خطبتها من الفنان محمد الشقنقيري، وبعد عام فقط انجبت طفلتها الأولى لى لى، بينما فى عام 2014، انجبت الطفل الثانى سليم، وهو حامل الجنسية الأمريكية، لأنها وضعته بالولايات المتحدة أثناء رحلتها هناك.

حققت الفنانة منى زكى بطولات كبيرة وصعدت نجوميتها، وكانت ميولها درامى أكثر، بينما لمع أحمد حلمى فى الكوميديا، وقد جمعتهما أكثر من عمل مسرحى معاً، كما تميزت فى العمل الدرامي بالتليفزيون المصري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *