الرئيسية / اخبار مصرية / حادث مقتل قبطى بالاسكندرية على يد ملتحى بالتفاصيل والأسباب
صاحب محل الخمور
صاحب محل الخمور

حادث مقتل قبطى بالاسكندرية على يد ملتحى بالتفاصيل والأسباب

شهدت محافظة الإسكندرية أمس حالة من الذعر الشديد، بعد ذبح رجل قبطي من قبل آخر فى الساعات الأخيرة من الليل، أثناء تواجد المجنى عليه أمام محله وهو يدخن الشيشة، حيث غافل المجنى الرجل القبطي وهو يجلس على أحد المقاعد، ليطعنه فى رقبته عدة طعنات أودت بحياته، وذلك أمام أعين المارة، ولكن تواجدت كاميرات مراقبة بالمكان، والتى سجلت الحادث بأكمله.

ويقول نجل المجنى عليه، توني يوسف لمعي، مقهور على أبويا، مقهور على بلد كان فيها الأمن والامان راح، راح السند والظهر والصاحب وكل حاجة حلوة فى حياتى، منهم لله، طول عمرهم الغدر فى دمهم.

والجدير بالذكر أن المجنى عليه وهو صاحب محمصة فى شارع خالد بن الوليد بالإسكندرية، كان يمتلك محل لبيع الخمور، وأثناء الإعتداء عليه، كان يجلس على كرسي فى الجهة المقابلة لمحله، وقال شهود العيان والكاميرات التى رصدت الحادث، أن المجنى انتظره لمدة ساعة وقتله فى ثانيتين، دون أن يتمكن من مقاومته بعد التمكن منه.

وبعد التحرى عن المجنى والبحث عنه، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، ليكشف غموض قتله القبطى فى شوارع الإسكندرية، والذى اعتنق الفكر التفكيرى منذ أربع سنوات، واعتبر مايقومه به المجنى عليه من بيع للخمور، بمثابة مخالف للشريعة والدين، وأراد أن يقوم الحد عليه.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *