الرئيسية / رياضة / مصر: تصعد إلى نصف نهائيات أمم أفريقيا فى فوز ساحق
مباراة مصر والمغرب
مباراة مصر والمغرب

مصر: تصعد إلى نصف نهائيات أمم أفريقيا فى فوز ساحق

تصدر منتخب مصر المجموعة الرابعة بعد التعادل مع مالي والفوز على أوغندا وغانا حسب الذين يتواجدان ضمن مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018 أيضاً، ولذلك يعتبر رئيس الاتحاد المصري أن الفوز عليهما يعد مكسباً كبيراً.

وأضاف أبوريدة: ” منتخب مصر يمتلك ميزات مهمة يتقدمها تأقلمه على ملعب المباراة (ملعب بور جونتي) بينما يعاني منتخب المغرب من سوء أرضية الملعب التي يختبرها للمرة الأولى، بعد انتقاله من مدينة أوييم”.

ووجه أبوريدة اللاعبين إلى ضرورة استغلال كل الفرص التي تتهيأ لهم مؤكداً ثقته الكبيرة في قدرتهم على تحقيق الفوز بعزيمة وإصرار”

من جانبه أكد نجم منتخب مصر والأهلي السابق، وزير الرياضة الأسبق طاهر أبوزيد أن كرة القدم لا تعترف بما يسمى العقدة، وقال صاحب آخر هدف لمصر في شباك الفوز المغرب عام 1986 إن منتخب مصر يقدم أداءً مميزاً منذ بداية البطولة.

وحفز أبوزيد لاعبي المنتخب على الاستمرار بالأداء نفسه والروح العالية نفسها أمام المغرب، مثلما كان الحال أمام منتخب غانا في ختام دور المجموعات، مؤكداً أن الجماعية والتركيز هما مفتاح الفوز.

واختتم طاهر أبوزيد تصريحاته متمنياً أن ينتهي اللقاء دون أي مشكلة وأن يتحلى اللاعبون بالروح الرياضية، ليقدموا مباراة تليق باسم وتاريخ المنتخبين العريقين.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *