الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2017 والقنوات الناقلة التى تذيع القمة المصرية
مباراة الاهلي والزمالك اليوم
مباراة الاهلي والزمالك اليوم

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2017 والقنوات الناقلة التى تذيع القمة المصرية

يستعد قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك وكذلك القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري لقمة جديدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي مساء غد الجمعة في تحد جديد للفريقين العريقي بحثاً عن تحقيق لقب كأس السوبر المصري في نسخته الرابعة عشر التي تقام على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة.

ويستأنف القطبان مبارياتهم المحلية غداً قبل موعد مباراة الاهلي والزمالك، وذلك عقب انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية 2017، ليلتقيا من جديد في تنافس متواصل على زيادة رصيد البطولات، إذ يطمح الأهلي لتحقيق بطولته العاشرة بينما يأمل الزمالك في إنهاء حالة الصيام عن تحقيق كأس السوبر المصري الذي يغيب عنه منذ 15 عاماً.

وأجرت القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، وهما اون سبورت وأبوظبي الرياضية ترتيبات واسعة لبث المباراة وتغطية أجواء الفريقين من خلال عدد من البرامج المنوعة التي تذاع بالتنسيق بين القناتين الكبيرتين، وتشمل مجموعة من البرامج الوثائقية عن تاريخ الناديين ورئيسيهما محمود طاهر ومرتضى منصور، إلى جانب الحديث الفني عن المباراة واستعدادات الأهلي والزمالك للمباراة المرتقبة في السادسة من مساء غد الجمعة.

ويشرف الثنائي مدحت الشلبي ويعقوب السعدي على التقديم تقديم مباراة الاهلي والزمالك اليوم في اون سبورت وأبوظبي الرياضية من خلال عدد من الاستوديوهات التحليلية الفنية التي تضم النجوم التاريخيين للفريقين مثل محمود الخطيب وحازم إمام، وكذلك استضافت عدداً من النجوم الذي سبق لهم خوض تجربة اللعب بقميصي القطبين مثل عميد لاعبي العالم أحمد حسن.

وتهتم الجماهير العربية بمختلف انتماءاتها بمباراة الأهلي والزمالك في كل البطولات المحلية والقارية، ولذلك يمثل لقاء الغد أهمية كبيرة للقنوات الناقلة للسوبر المصري فيما يخص النواحي التسويقية، وذلك على خلفية التاريخ الكبير لكل من الأهلي والزمالك على المستوى المحلي والعربي وكذلك القاري.

ويواصل الأهلي والزمالك تدريباتهم على مجمع زايد حيث يعسكر الفريق الأحمر، وملعب نادي الجزيرة حيث يتواجد الزمالك، ومن المنتظر أن يحسم المديران الفنيان حسام البدري ومحمد حلمي اختياراتهم النهائية لتشكيل الفريقين في التدريب الرئيسي للمباراة الذي يقام مساء اليوم الخميس.

من جانبه أكد سفير مصر في دولة الإمارات العربية المتحدة وائل جاد، إن مباراة الأهلي والزمالك مناسبة رائعة تمثل فرصة ذهبية للاعبي الفريقين والجماهير لتقديم صورة مشرفة عن مصر خاصة أن المباراة تحظى بمتابعة واسعة في مصر والوطن العربي، متوقعاً أن تخرج المباراة بصورة لائقة تسعد الجميع.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *