الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الاهلى والاسماعيلي اليوم والقنوات الناقلة التى تذيع لقاء الجولة 18
مباراة الاهلى والاسماعيلي اليوم
مباراة الاهلى والاسماعيلي اليوم

موعد مباراة الاهلى والاسماعيلي اليوم والقنوات الناقلة التى تذيع لقاء الجولة 18

قبل ساعات من انطلاق توقيت مباراة الاهلى والاسماعيلي اليوم، تأكدت جاهزية جناح الأهلي وليد سليمان للمشاركة أمام الإسماعيلي بعدما شارك اللاعب في التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق الأحمر، عقب تعافيه من الإجهاد العضلي الذي أصابه بعد مشاركته أمام الزمالك في القمة الأخيرة.

وفي السياق نفسه يواصل الثنائي أحمد فتحي وأحمد حجازي تدريباتهم التأهيلية قبل موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى، نظراً لإصابتهم بتقلصات في العضلة الخلفية نتيجة الإجهاد عقب مشاركتهم في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، ثم مشاركتهم دون راحة في مباراة السوبر بالإمارات، بينما تقلصت فرص لحاق صانع ألعاب الفريق عبدالله السعيد في المشاركة أمام الإسماعيلي غداً بعد شكواه من إصابة العضلة الخلفية.

ولم يتمكن عبدالله السعيد من استكمال مباراة الزمالك في السوبر وخرج بعد شعوره بالإرهاق الشديد عقب مشاركته في كأس الأمم الأفريقية بالجابون مع منتخب مصر، فيما حرص مدرب اللياقة البدنية التونسي أنيس الشعلالي على تأهيل لاعبي الفريق بالشكل اللازم ليتمكنوا من الاستشفاء سريعاً قبل القمة أمام الدراويش.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً الأربعاء على ملعب الجيش بالسويس، وتذاع المباراة عبر قنوات اون سبورت ودي إم سي والنيل للرياضة.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *