الرئيسية / رياضة / مباراة الاهلي وبونيودكور الاوزبكي اليوم في دوري ابطال اسيا 2017
الاهلى وبونيودكور
الاهلى وبونيودكور

مباراة الاهلي وبونيودكور الاوزبكي اليوم في دوري ابطال اسيا 2017

من جانبهم تقدم لاعبو الأهلي بالاعتذار أمام رئيس النادي عقب الهزيمة أمام النصر، ووعدوا بتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة، من أجل إسعاد جماهير النادي الملكي، لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي خلال مباراة الاهلي وبونيودكور.

وعلى الصعيد الفني، عاد المحترف المصري محمد عبدالشافي إلى تدريبات الأهلي السعودي استعداداً للمباراة، وذلك بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين للفريق في الدوري أمام القادسية والنصر، من أجل التعافي من إصابة الكاحل التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

ويحل فريق بونيودكور الأوزبكي ضيفاً على الأهلي السعودي في تمام الساعة الثامنة والربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، فيما تذاع مباراة الاهلي وبونيودكور، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية صاحبة الحقوق الحصرية في بث مباريات دوري أبطال آسيا، التي خصصت قناة بي إن سبورتس HD 3.

ويسعى فريق الأهلي في مباراة اليوم مصالحة الجماهير بعد الخسارة الأخيرة في بطولة مسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي، وتأخره بالترتيب للمركز الرابع، وقال المدير الفني الأرجنتيني كريستيان جروس أن هناك ترتيبات يجريها الفريق الآن من أجل إسعاد المشجعين، وقال نسعى في الفوز في اللقاء المرتقب الأول لضمان حصد العشرة نقاط التى تؤهلنا للدور الثاني.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *