الرئيسية / رياضة / منتخب مصر للشباب يواجه مالي في مستهل مشواره بكأس أمم أفريقيا 2017
مباراة مصر ومالي اليوم
مباراة مصر ومالي اليوم

منتخب مصر للشباب يواجه مالي في مستهل مشواره بكأس أمم أفريقيا 2017

ننشر لكم القنوات الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا للشباب 2017 في زامبيا، حيث يستعد منتخب مصر للشباب للمنافسة بقوة على التأهل للدور نصف النهائي من البطولة القارية يلا شوت، ليضمن مقعداً في نهائيات كأس العالم للشباب التي تنطلق في كوريا الجنوبية في مايو المقبل من العام الجاري، وهو الأمر نفسه الذي يحلم به ممثل العرب الثاني في البطولة القارية، وهو منتخب السودان.

ويحمل منتخب مصر سجلًا تاريخياً كبيراً على صعيد المشاركات والألقاب في كأس أمم أفريقيا للشباب، إذ سجل شباب الفراعنة منذ انطلاق البطولة للمرة الأولى عام 1979، 16 مشاركة من أصل 20 مرة أقيمت فيها البطولة القارية، بينما توّج منتخب مصر للشباب بالكأس القارية 4 مرات كانت أعوام 1981 و 1991 و 2003 و 2013.

وأمام التاريخ الناصع لمنتخب مباراة مصر ومالي للشباب مباشر، أثنى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على جهود الفراعنة ووضعهم ضمن أبرز المرشحين لنيل لقب البطولة،على غرار المنتخب الأول الذي بلغ المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية في الجابون مطلع الشهر الجاري.

ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى مع منتخبات زامبيا (صاحب الأرض) ومالي وغينيا، بينما تنافس السودان في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات السنغال والكاميرون وجنوب أفريقيا.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *