الرئيسية / رياضة / مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بلقاء الإياب بالكامب نو
برشلونة وباريس سان جيرمان
برشلونة وباريس سان جيرمان

مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بلقاء الإياب بالكامب نو

أوضح سواريز أن جميع اللاعبين يدركون ما الذي يجب علينا أن نقوم به، كما ندرك أن مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان صعبة، إلا أننا نعلم أن لا مستحيل في كرة القدم، وأردف: “التركيز سيكون عاملاً مهماً في مباراة الغد، ويجب أن نحذر من استقبال أي هدف حتى لا تزداد الأمور تعقيداً”.

وتطرق لويس سواريز للحديث عن مواطنه إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، فقال: “نحن أصدقاء خارج الملعب، لكن داخله كل منا يبحث عن الفوز، ومباراة الغد تجتذب اهتمام العالم كله، وجماهير أوروجواي ينتظرونها بالتأكيد”.

وشدد سواريز على أن معنويات كل اللاعبين مرتقعة قبل موعد يلا شوت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان غداً، وتابع: “نحن جميعاً ننتظر هذه المباراة، لأننا متحفزون، ولكن من المهم جداً أن تقوم الجماهير بواجبها، وهو ما نراه حتى في التدريبات قبل المباراة، ونتمنى أن يكون ال98 ألف مشجع في الكامب نو بجانب ال11 لاعباً”.

جدير بالذكر أن موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان سيكون في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً على ملعب كامب نو، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 1، وقد أسندت الشبكة القطرية مهمة التعليق على المباراة للمعلق التونسي عصام الشوالي.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *