الرئيسية / اخبار مصرية / الان اسماء الفائزين فى قرعة الحج 2017 محافظة المنوفية الغربية البحر الاحمر نتيجة قرعة الحج 1437
نتيجة قرعة الحج
نتيجة قرعة الحج

الان اسماء الفائزين فى قرعة الحج 2017 محافظة المنوفية الغربية البحر الاحمر نتيجة قرعة الحج 1437

تستعد وزارة الداخلية فى إتمام قرعة الحج لعام 2017/1438 على مستوى جميع المحافظات، وبذلك تكون نتيجة قرعة الحج وأسماء الحجاج الفائزين متوافرة خلال شهر أبريل، حيث صرحت الوزارة إجراء قرعة الحج فى وقت مبكر لهذا العام وذلك يوم الأربعاء 5 أبريل 2017، وتستمر لمدة 5 أيام للإنتهاء من إعلانها على كافة مديريات الأمن بالمحافظات.

وذكرت وزارة الداخلية فى بيان لها بتهنئتها للشعب المصرى، وأنها تعلن نتيجة قرعة الحج 2017 الإلكترونى فى تلك الفترة، على أن يتم إعلان أسماء الفائزين فى حج القرعة من خلال بوابة الحج المصرية، والمخصصة لإعلان الحج السياحى، وحج الجمعيات الأهلية.

ولجميع المتقدمين بمحافظة المنوفية، نعلن لكم عن نتيجة قرعة الحج والمقرر إعلانها يوم الأربعاء 5 أبريل 2017، فى قاعة المؤتمرات بالمحافظة فى حضور اللواء مدير أمن المنوفية بصحبة عدد من المسئولين، كما يمكن للأهالى حضور إجراء القرعة العلنية بالمحافظة ابتداء من العاشرة مساء، لتعلن ظهر الأربعاء ثم ترفع عبر الإنترنت فى خلال ساعات.

نتيجة قرعة الحج 2017:

نبدأ معكم فى تسلسل إعلان نتائج حج القرعة على مستوى جميع المحافظات حسب الزمن المحدد لها فى جدول قرعة الحج، وبعدها مباشرة توفر لكم مجلة صوت الحرية لينك الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2017 من خلال إدخال الرقم القومى والبحث عن الأسماء بشكل سهل وبسيط.

ونأتى للخطوات التى يجب اتباعها عند إعلان نتيجة قرعة الحج وتم قبولك بالحج هذا العام، حيث يقوم الحاج بالتوجه لسداد رسوم الحج وذلك على دفعتين الأولى بقيمة 30 ألف جنيها، وذلك فى الفترة من 10 أبريل وحتى 20 أبريل من نفس الشهر الذى ظهرت فيه قرعة الحج.

بينما الدفعة الثانية يتم سدادها بعد حساب رسوم الطيران وإنهاء كافة التعاقدات مع المملكة العربية السعودية، ويجب متابعة السداد لأن عدم سداد الدفعة الثانية أو الأولى بمثابة التنازل عن فرصة الحج.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *