مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

يرى المدير الفني الإسباني لويس إنريكي أن مباراة يوفنتوس وبرشلونة المقبلة، المحدد لها اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، ستكون غاية في الصعوبة خاصة أنها ستقام على أرض الفريق الإيطالي وبين جماهير الغفيرة المتحمسة دائماً لتحقيق الانتصارات.

وقال إنريكي في تصريحاته بالمؤتمر الصحافي المخصص للحديث عن المباراة ، إنه في مثل هذه اللقاءات يجب على لاعبي برشلونة تقديم أفضل ما لديهم في ظل قوة المنافس الذي يمتلك لاعبين مميزين وأرقاماً مذهلة يمكنهم البناء عليها في دوري أبطال أوروبا.

وتقام في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة في مدينة تورينو الإيطالية، فيما خصصت شبكة بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث منافسات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قناة HD1 لإذاعة المباراة، بينما أسندت التعليق على اللقاء للمعلق السعودي فهد العتيبي.

وشدد لويس إنريكي على أن المواجهة الماضية التي تقابل فيها الفريقان في نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين عام 2015 لا تعني له شيئاً الأن وباتت من الماضي، وأردف: “الشيء الوحيد الذي نهتم به عن تلك المباراة هو الذكريات الإيجابية، لكن يجب علينا أن نقدم ما لدينا وما يناسب هذه المواجهة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *