الرئيسية » رياضة » يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم حصري بدون تقطيع
برشا وريال
برشا وريال

يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم حصري بدون تقطيع

قال المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي إن فريقه جاهز تماماً لانتزاع نقاط مباراة الكلاسيكو الحاسمة المقررة غداً الأحد بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، التي تأتي لحساب المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا).

وأكد إنريكي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر، مساء اليوم السبت، إن نيمار نجم كبير، لكن برشلونة قادر على الفوز بالمباراة من دونه، وذلك رداً على التساؤلات التي أحاطت الأزمة الأخيرة التي تعرض لها اللاعب، بعد إيقافه ثلاث مباريات من جانب الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وحول تأثير الخروج من دوري أبطال أوروبا قبل أيام يلا شوت وانتهاء مسيرة الكتالونيين في البطولة القارية بالدور ربع النهائي، شدد المدير  الفني لبرشلونة على أن ذلك لن يمنع الفريق من الظهور في أعلى مستوياته في مباراة الكلاسيكو بملعب سانتياجو برنابيو المقرر أن يستضيف المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع (8.45م) مساء غد الأحد.

وأوضح إنريكي أن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة مباشر ستكون حاسمة، وشبهها بالمباريات النهائية، مضيفاً: “علينا أن نكون مخلصين لطريقة اللعب التي سنعتمدها للمباراة، والأهم أن نستغل كل الفرصة التي تتهيأ لنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *