الرئيسية / التعليم / الإفراج عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2016 وزارة التربية والتعليم اليمنية للقسم العلمي- الأدبي
وزارة التربية والتعليم اليمن
وزارة التربية والتعليم اليمن

الإفراج عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2016 وزارة التربية والتعليم اليمنية للقسم العلمي- الأدبي

ينتظر طلاب الثانوية العامة باليمن نتائجهم على احر من الجمر اعتماد نتائج الامتحانات 2016 واعلانها عبر الموقع الرسيم لوزارة التربية والتعليم اليمنية والتى وعدت الطلاب بان النتائج خلال هذا الأسبوع وسيتم الافراج عنها واعلانهاللجميع.

نتيجة الثانوية العامة اليمينة 2016 والمتوقع اعلانها فى أى لحظة وسنكون معكم لحظة بلحظة من اجل أن نكون أول من يضع لكم نتائج الثانوية العامة باليمن ونوفرها لكم عبر لينك خاص باعلان النتائج.

يمكن الإطلاع على نتائج الثانوية العامة باليمن والتى تم تأجيلها أكثر من مرة أمام الطلاب، مما أدى إلى قلق الكثير وخوفهم بإلغاء العام وضياع النتيجة بسبب الأحوال الغير مستقرة بها ولكن نطمئنكم من خلال تلك المقالة عن موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة اليمينة.

نتابع معكم اخر الأخبار عن نتيجة الثانوية العامة باليمن اليوم الأحد، وبحسب اتفاق وارة التربية والتعليم ان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية خلال هذا الأسبوع ولازالنا نترقب النتائج ونفيدكم بكل ماهو جديد حول اعلان نتيجة القسم الادبي والعلمي بالثانوية العامة لجميع محافظات اليمن صنعاء، تعز، إب، حجة، ذمار، عمران، صعدة، المحويت، البيضاء، الضائع، ريمة، مأرب، الجوف، حضر موت، لحج، عدن، شبوة، أبين، المهرة، سقطرى

أكد مصدر رفيع المستوى أن إعلان نتيجة الثانوية العامة اليمينة سيتم ظهورها الخميس خلال الأسبوع الجارى لطلاب الشهادة الثانوية بفرعيها العلمي والأدبي، ويتمكن الطلاب بعد طول الإنتظار من الاستعلام عن نتائج اليمن.

ولاسيما ان تأخر إعلان نتائج الثانوية العامة اليمن 2016 يعود الى الحرب والأحداث السياسية التى مرت بها الجمهورية اليمنية خلال حربها وهروب الرئيس، وأدت إلى تعطل الطلاب عن أداء إمتحانات الثانوية العامة 2016.

ونطمئن جميع من يريدون الإطلاع على نتائجهم وظهورها اليوم قبل غدا، ان وزارة التربية والتعليم تجتهد فى ظل ظروف سياسية واجتماعية صعبة وتحاول الكنترول الاعتكاف على النتائج من أجل اخراجها فى وقت سريع وتعوض الوقت الذى ضاع والطلاب ينتظرون نتائجهم من اجل التقدم الى العام الجامعى الجديد او السفر للعمل.

وصرح مسئول وزارة التربية والتعليم ان نتيجة امتحانات الثانوية العامة باليمن ستكون بإذن الله خلال هذا الأسبوع، ووضع مبررات لتأخر إعلان نتائج الثانوية اليمنية، عدم دخول طلاب بعض المناطق من دخول الامتحان، او عدم توافر ميزاينة لتنفيذها، وتابع ان الثانوية عبارة عن امتحانات مركزية على المستوى الوطنى، واعلانها جملة واحدة لتحقيق تكافئ الفرص للجميع.

وينتظر الاف الطلاب اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2016، ونطمئنكم بان النتائج لاتتاخر مرة اخرى بعد تأجيلها أكثر من مرة فى وقت سابق، ولاتتعدى هذا الاسبوع خلال شهر يناير ويتم ظهورها بالفعل، وسوف ننشر لكم رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية ومع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للجميع.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *