الرئيسية » التعليم » “وزارة” نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017 مديرية التربية والتعليم وإعلان الشهادة الابتدائية برقم الجلوس قريباً

“وزارة” نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017 مديرية التربية والتعليم وإعلان الشهادة الابتدائية برقم الجلوس قريباً

نتائج الصف السادس الابتدائى، نحن بصدد إعلان نتيجة الإبتدائية 2017 بالترم الأول لجميع المحافظات خلال أيام قليلة، وتبدأ محافظة الجيزة فى إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائى، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم لها ، مطلع الأسبوع المقبل، والتى برصدها لكم صوت الحرية تابعونااا

يترقب طلاب الصف السادس الابتدائى موعد اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية للترم الاول بجميع المحافظات من بوابة وزارة التربية والتعليم والتى نتابعها معكم عبر موقعنا والموعد المحدد لكل محافظة حيث لم يتم اعلان اى نتيجة على مستوى الجمهورية، ولكن بحد اقصى نهاية الاسبوع الحالى.

سيتم إعتماد نتائج الصف السادس الابتدائى فى الساعات المقبلة، ونضع لكم تغطية حصرية لنتيجة الشهادة الابتدائية من موقع وزارة التربية والتعليم، والتى توفر جميع النتائج للمراحل الأساسية للتعليم بمصر وننشر لكم روابط البوابات التعليمية لجميع المحافظات مثل بوابة القاهرة التعليمية والجيزة والاسكندرية والقليوبية والمنوفية.

اعرف النتيجة من خلال هذا الينك

http://q.gs/49931/moegoveg

٢٠١٦-٠١-٢٥ ٠٩.٢١.٤٤

نعود لكم مجددا لنضع معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية عبر موقع اليوم السابع ومصاروى وفيتو والوطن وموقع وزارة التربية والتعليم والرابط الخاص بظهور نتيجة الصف السادس فى الحال من خلال بوابة صوت الحرية ليحصل كل طالب على درجاته.

انتهت وزارة التربية والتعليم من تصحيح جميع أوراق إجابة طلاب الصف السادس الابتدائى لتكون النتائج ظاهرة خلال ساعات قليلة بالشهادة الابتدائية.

تشير التقاير بان نتائج امتحانات الصف السادس ستكون متاحة نهاية هذا الأسبوع لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية قبل ظهورها بالمدارس من موقع وزارة التربية والتعليم.

يترقب طلاب الشهادة الابتدائية موعد ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول واعتمادها واعلانها قريبا، وننشر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 قبل ظهورها فى المدارس ومجانا حيث يستعلم كل طالب عن درجاته برقم الجلوس لاغير.

نضع لكم من خلال تلك المقال جميع الأخبار المنقلة عن نتيجة ابتدائية وطريقة التعرف والبحث عن نتيجة الصف السادس الابتدائى للترم الأول بدون عناء أو البحث عن الروابط المتعددة والبديلة، ونكون على اتصال دائم ومستمر مع وزارة التربية والتعليم لتحصل على نتائج الإمتحانات بمجرد اعتمادها فى نفس ذات اللحظة.

وتقارب الكنترولات بجميع الادارات التعليمية التابعة لكل محافظة من الانتهاء من تسليم درجات الطلاب لمديرية التربية والتعليم، ليتم إعلان نسب النجاح واعتمادها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية.

وزارة التربية والتعليم نتيجة الابتدائية:

يعلن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم خدمة نتائج الامتحانات لكل محافظة من خلال البوابة الالكترونية لكل مديرية تربية وتعليم عن طريق اعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 الترم الأول استعلم من هنا.

اليوم السابع نتيجة الشهادة الابتدائية 2017:

يتيح موقع اليوم السابع وكايرو دار خدمة نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائى مجانا عن طريق المزايدة التى تقع عليهم وينفردوا بنشر انتائج كل عام.

http://www.youm7.com/

مصراوى نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017:

مصراوى نتيجة والتى عرفت من قديم الزمان كأولى المواقع الإلكترونية التى تستعلم من خلالها عن النتيجة وللتعرف على النتائج يمكن متابعة لينك مصراوى نتيجة من اجل اعلان نتيجة الصف السادس ابتدائى.

الوطن نتائج امتحانات ابتدائى

تنشر بوابة الوطن المصرية نتائج الامتحانات من خلال رقم الجلوس بشكل حصري وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم واليكم لينك الوطن لنتيجة الشهادة الابتدائية.

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

http://q.gs/49931/moegoveg

http://cairomoe.us/

رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة

http://q.gs/49931/moegoveg

http://gizaedu.gov.eg/

لينك المديرية بمحافظة الاسكندرية

http://q.gs/49931/moegoveg

http://www.alexandria.gov.eg/services/Results/default.aspx

وزارة التربية والتعليم بالدقهلية

http://q.gs/49931/moegoveg

http://natiga4dk.com/

6 تعليقات

  1. احمد توفيق

    امين احمد توفيق رقم الجلوس 128021 مدرسه الحى الاول بالسادس من اكتوبر

  2. احمد توفيق

    امين احمدتوفيق حسن رقم الجلوس 128021 مدرسه الحى الاول السادس من اكتوبر

  3. رنا احمد صابر سالم ربيع محمد

    يا وزير التعليم نريدو ان نعرف النتيجة من فضلك

  4. عبدالرحمن طارق

    عربي 93.5
    رياضه 96
    درسات95
    علوم95
    انجليزى 99
    دين 96

  5. فارس مسعد مصطفى الشحات

    فارس مسعد مصطفى الشحات

    4652

    يا وزير التربية والتعليم اريد ان اعرف النتيجة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *