الرئيسية / التعليم / مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثانى 2017 برقم الجلوس

مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثانى 2017 برقم الجلوس

ينتظر كل طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة الأسكندرية وكل الإدارات التعليمية التابعة لها وهى إدارات ( برج العرب، إدارة العامرية، إدارة غرب الاسكندرية، إدارة الجمرك، إدارة وسط الاسكندرية، إدارة شرق الاسكندرية، إدارة المنتزه، إدارة العجمى) خلال الساعات القليلة القادمة إعلان نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول لهذا العام.

هذا وقد أعلن منذ ساعات قليلة وكيل وزارة التربية والتعليم بالأسكندرية الأستاذ (جمعة مصطفى ذكري9 أنه سوف يقوم بإعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية خلال ساعات قليلة وذلك عقب إنتهاء محافظ الأسكندرية من اعتماد النتيجة والموافقة عليها.

هذا وقد أكد سيادته أن النتيجة بمجرد اعتمادها سوف تكون متاحة على كثير من المواقع الإلكترونية برقم الجلوس، واعلن سيادته أن اأهم المواقع التي سوف تعلن عليها نتيجة محافظة الأسكنرية هى مواقع (اليوم السابع وموقع مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية وموقع بوابة الأسكندرية التعليمية.

هذا ويمكن لجميع أبنائنا الطلاب الإستعلام عن نتائجهم من خلال الدخول على هذه الروابط وكتابة رقم الجلوس واسم الإدارة.

http://www.alex-edu.org/ap6/dex.html

http://www.moe.gov.eg/

هذا وقد أعلنت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية أنه بالفعل تن الإنتهاء من جميع أعمال الكنترولات من رصد وتصحيح وتجميع، وجارى حاليا أعمال المراجعه النهائية للنتيجة تمهيدا لإعتمادها وإعلان ظهورها قبل توزيعها على مدارس المحافظة.

ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح هذا العام أفضل بكثير من نسبة النجاح العام الماضي، وذلك حسب تصريحات وكيل الوزارة بالمحافظة، الذي أكد أن مستويات ونسب النجاح هذا العام في معظم المواد الدراسية أفضل من العام الماضي بكثير.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *