الرئيسية / رياضة / الفراعنة تخطف فوزا مثيرا بأقدام رمضان صبحي وتضمن التأهل للأمم الأفريقية
مباراة مصر ونيجيريا اليوم
مباراة مصر ونيجيريا اليوم

الفراعنة تخطف فوزا مثيرا بأقدام رمضان صبحي وتضمن التأهل للأمم الأفريقية

فاز الفراعنة على النسور منذ قليل بهدف رمضان صبحي المتألق، نتيجة مباراة مصر ونيجيريا اليوم 1-0، ويرتفع رصيده ألى 7 نقاط بعد انسحاب تشاد، ويضمن التأهل رسميا إلى كأس الأمم الأفريقية بغض النظر عن المباراة القادمة امام تنزانيا والتى تكون فى شهر يونيه.

يخوض منتخب مصر الجولة الرابعة أمام نيجيريا ضمن تصفيات كأس الأمم الافريقية 2016، سيكون موعد ماتش الفراعنة لقاء العودة فى ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية فى تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت القاهرة وسط تأمينات أمنية وحراسة مشددة من قبل وزارة الداخلية.

قامت شركة فالكون جروب المسئولة عن طباعة تذاكر المنتخب المصري انه تم وضع علامة مائية على التذكرة، وتم طباعة نحو 10 آلاف لمختلف الجماهير المصرية والنيجيرية، وسيكون سعر التذكرة بالمدرجات العادية 30 جنيها بالدرجة الثانية والثالثة، وفى المقصورة الرئيسية 150، وبالأمام 250 جنيها لمنع بيعها فى السوق السوداء، وسيتم بيع التذاكر بدءا من اليوم أمام البوابة الأولى لنادي الاتحاد السكندري والاوليمبي صباحا.

وأضاف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالجبلاية، أنه تم الاتفاق مع وزارة الداخلية لزيادة العدد إلى 15 ألف متفرج فى موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم، وذلك حيث طلب السيد وزير الرياضة بطبع 5000 تذكرة وتوزيعها على مراكز الشباب والرياضة، وقال سيتم توزيع بعض التذاكر المجانية على مستشفى سرطان الأطفال 57357، وأضاف نأمل أن نشاهد الجماهير فى التزام قبل وبعد نهاية المباراة.

موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم 

صرح حسن فريد رئيس بعثة منتخب مصر فى نيجيريا أنه حمد الله أن محمد صلاح لم يسجل الهدف الثاني بالدقيقة الثالثة والأخيرة من المباراة، وقال لو سجل صلاح لما خرجنا سالمين من أرضية الملعب، وأكد انه راض تماما على نتيجة اللقاء، ويأمل أن يكون موعد ماتش العودة بين مصر ونيجيريا قويا، وألا يتهاون الفراعنة خاصة وأنهم بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *