الرئيسية / رياضة / الزمالك يواجه شباب الضبعة بكأس مصر دور 32 إليكم التشكيل المرتقب
ميعاد مباراة الزمالك والضبعة اليوم
توقيت مباراة الزمالك والضبعة اليوم

الزمالك يواجه شباب الضبعة بكأس مصر دور 32 إليكم التشكيل المرتقب

تتجه انظار الساحرة المستديرة لمشاهدة لقاء الزمالك مع شباب الضيعة مساء اليوم، وتذاع على قناة النهار اليوم الرياضية وبها الاستديو التحليلى لنقل أجواء المباراة والإنتقادات على اللاعبين.

نلتقي فى تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب بتروسبورت مع موعد مباراة الزمالك وشباب الضبعة اليوم، مع تردد القنوات الناقلة لمباريات بطولة كأس مصر فى دور 32، فاز الأهلي على ديروط بثلاث أهداف مقابل لا شئ، وسط غياب نجوم الفريق.

يغيب عن مباراة الزمالك اليوم أمام شباب الضبعة كلا من طارق حامد الحاصل على الإيقاف، ومصطفى فتحي المصاب، بينما سيعود إلى التشكيلة مجدد لاعبي منتخب الفراعنة الفائزين على نسور افريقيا فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، وسيضم ماكليش المدير الفني الاسكتلندي كلا من عمر جابر وأيمن حفني وحمادة طلبة، وحارس المرمي أحمد الشناوى، وسيتواجد ضمن القائمة مايوكا، باسم مرسي، كهربا، مكي، كوفي، محمد عادل.

وستنقل قناة النهار اليوم عبر التردد الجديد اللقاء مجانا لجميع مشاهديها، مع الكابتن كريم حسن شحاتة والاستديو التحليلي ونجوم كرة القدم المصرية، يتوقع خبراء الرياضة فوز لاعبي القلعة البيضاء، لفارق الخبرة بين اللاعبين، فى ظل الظهور الأول لفريق شباب الضبعة، وتألق نجوم الأبيض فى الدوري العام الممتاز والكأس وضمن منتخب الفراعنة.

سيكون توقيت ماتش الزمالك اليوم وشباب الضبعة 7 مساءا عبر قناة النهار اليوم والنيل رياضة مجانا، ومن خلال شبكات الانترنت، يجدر الاشارة أن فوز الاهلي على ديروط شهد تألق أحمد الشيخ والذى سجل هدفين لأول مرة منذ ارتداءه القميص الأحمر مع صاحب الانجازات.

تشكيلة مباراة الزمالك اليوم
تشكيلة مباراة الزمالك اليوم

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *