الرئيسية » رياضة » القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو 2017 “البرسا& الريال” بالليجا الأسبانية نايلسات
القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو 2016
القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو 2016

القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو 2017 “البرسا& الريال” بالليجا الأسبانية نايلسات

على ملعب الكامب نو يتلقي كبار القارة الأوروبية ،عمالقة كرة القدم الاسبانية برشلونة وريال مدريد “مباراة الكلاسيكو اليوم” ستكون القنوات الناقلة للكلاسيكو 2017 مجموعة كبيرة على مختلف الاقمار الصناعية بعضها مفتوح والآخر مشفر.

يبحث عشاق النادي الكتالوني والملكي على شبكة الانترنت عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو على النايل سات، الهوت بيرد 2016، التى تذيع مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الأسباني الممتاز.

تأهل برشلونة لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا ليواجه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بالليجا وبفارق 9 نقاط عن البرسا، بينما يواجه ريال مدريد فريق فولفسبورغ الالماني، البلوغرانا يتفوق على الملكي بفارق 10 نقاط عن صدارة الليجا، سيسعى الميرينجي للثأر من أصحاب الأرض بعد الخسارة فى لقاء الذهاب بأربع أهداف، ولم يستطع حينها أبناء بينيتيز تقليص الفارق، إلا أن بعض خبراء كرة القدم يعتقدون تغيير المستوى الخططي والأداء تحت قيادة الفرنسي زيدان.

بينما سيظل تشكيل لويس انريكي المدير الفني الحالي لنادي برشلونة كما هو فى ظل المستوى الرائع الذى ظهر به خلال مباريات دوري الأبطال أو كأس الملك، أو بالدوري الأسباني، حيث يعتمد على مثلث الرعب المكون من سواريز، نيمار، ليونيل ميسي، وفى خط الوسط انييستا، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، بينما يعتمد انريكي بخط الدفاع على كلا من البرازيلى ألفيش، جوردي ألبا، ماتيو، خافيير ماسكيرانو، وفى حراسة المرمي تير شتيجن.

يعود لقائمة الميرينغي كريم بن زيما، جاريث بيل، مودريتش، توني كروس، وسيتواجد فى منطقة خط الدفاع راموس، مارسيلو، بيبي، كارباخال، فاران، ربما يعدل زيدان على بعض اللاعبين بمنطقة خط الدفاع، حسب التدريبات الأخيرة والمستوى الأقوى بجانب عامل الخبرة.

تبدأ مباراة الكلاسيكو على ملعب كامب نو فى الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وسيكون القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو 2016 التى تذيع ماتش الديربي الأسباني بين القطبين، وأفضل نجوم العالم، رونالدو أمام ميسي بقمة الليجا مع نهاية الموسم الكروي، تذاع المباراة عبر بي ان سبورت بتعليق عصام الشوالي، علي محمد علي، رؤوف خليف، يوسف سيف يوم السبت 2 أبريل.

القنوات الناقلة للكلاسيكو 2017 مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

ﻗﻨﺎﺓ DUHOK HD
ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ : 11188 ﻋﻤﻮﺩﻱ
ﻣﻌﺪﻝ ﺍﻟﺘﺮﻣﻴﺰ : 1774
ﺍﻟﻘﻤﺮ : NSS 57°E
ﻗﻨﺎﺓ Idman
ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ : 11169 ﺃﻓﻘﻲ
ﻣﻌﺪﻝ ﺍﻟﺘﺮﻣﻴﺰ : 20400
ﺍﻟﻘﻤﺮ : AzerSpace 46°E
ﻗﻨﺎﺓ IRIB Tv3
ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ : 11900 ﻋﻤﻮﺩﻱ
ﻣﻌﺪﻝ ﺍﻟﺘﺮﻣﻴﺰ : 27500

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *