الرئيسية / اخبار مصرية / الآن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2016/1437 الفائزين بحج القرعة وزارة التضامن الإجتماعى من اليوم السابع

الآن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2016/1437 الفائزين بحج القرعة وزارة التضامن الإجتماعى من اليوم السابع

نرصد لكم الموعد المحدد من قبل وزارة التضامن الإجتماعى لإعلان قرعة الحج لهذا العام، والتى يترقبها الالاف وفى القريب العاجل تعلن نتيجة حج الجمعيات عبر الموقع الإلكتروني وذلك يوم الثلاثاء المقبل 3 مايو 2016 صباحا بقاعة المؤتمرات.

أكد مصادر مطلعة أن إعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية سيكون يوم15 أبريل المقبل، حسب تصريح من وزيرة التضامن الإجتماعى الدكتورة غادة والى، أن إعلان النتيجة الإلكترونية لإختيار الحجاج لهذا العام فى أوائل أبريل 2016 بعد إنتهاء فترة التسجيل التى كانت متاحة لجميع الراغبين لتقديم طلبات الحج لهذا العام.

وكان آخر موعد لتلقى طلبات الحج الخميس 24 مارس، ولقد تم مده ليضمن أكبر عدد يريد تقديم أوراق لعمل الحج لهذا العام والتقدم بطلب إلى جميع الإدارات الإجتماعية التابعة لهيئة التضامن الإجتماعى، ومراجعة البيانات المدخلة والتحقق من توافر الشروط والمعايير.

ولقد وضعت والى شروطاً خاصة لأداء الحج لهذا العام، حيث سيقع الإختيار على 10 آلاف حاجا فقط، حيث تنفيذا لاشتراطات السعودية فى توسعة الحرم التى تنفذها بالعام الحالى، ولايكون للمتقدم قد أدى فريضة الحج قبل خمس سنوات وأن يكون قادر على أداء مناسك الحج، وأن يمر عامان على الجمعية المتقدم لها وخجم المصروفات خمسين ألف جنيها.

قرعة حج الجمعيات الأهلية:

شهدت محافظة كفر الشيخ إقبالا غير مسبوق من المواطنين الذين قدموا بطلبات الحج إلى الجمعيات الأهلية بمختلف مراكز المحافظة، على أن تعلن نتيجة الحج بواسطة الحاسب الآلى دون تدخل العنصر البشرى لضمان الشفافية ويشارك فى إجراء القرعة عدد من القيادات بوزارة التضامن إلى جانب الأهالى، وتظهر نتيجة قرعة الحجعلانية أمام الجميع.

ويقع الإختيار على 10 آلاف اسم فائز بأداء مناسك الحج لهذا العام 2016 تحت رعاية وزارة التضامن الإجتماعى، وسوف يقوم موقع “صوت الحرية” بنشر لكم الأسماء إلى جانب رابط للإستعلام عن النتيجة بمجرد الإنتهاء منها لتستعلم عن اسمك للحج ومبروك لكم وحج مبرور وذنب مغفور.

رابط بوابة الحج للاستعلام عن اسمك عبر الرقم القومى وحاول نظرا للضغط الشديد على البوابة..

http://hij.moi.gov.eg:9080/hijweb/

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

3 تعليقات

  1. ليلى محمد حسن

    اريد معرفة نتيجة الحج بالنسبة لى رقمى القومى 25510082500866

    • عبير الجمال

      10043708
      مصدر الطلبمديريات الامن
      الرقم القومي25510082500866
      إسم مقدم الطلبليلى محمد حسن محمد
      تاريخ تقديم الطلب26-03-2016
      محل إجراء القرعهاسيوط
      القسم التابع لهاسيوط ثان
      طريقة دفع الرسوم
      كود التحصيل
      حاله الطلبلم تصيبك القرعة العشوائية

  2. اريد معرفه نتيجه قرعه حج الجمعيات الاهليه لمحافظه المنيا عام 2016 لاسم ضاحى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *