الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. شاب التحرير الذى رفع “عواد باع أرضه” ياخد بالجزمة من سيدة

بالفيديو.. شاب التحرير الذى رفع “عواد باع أرضه” ياخد بالجزمة من سيدة

رصدت كاميرات فيديو يوضح به أن الشاب الذى رفع لافتة مكتوب عليها “عواد باع أرضه” غضب شديد من سيدة من كلامه، حيث وقف الشاب أبانوب وحيداً لم يسانده أحد فيما قرره وأعلنه فى التحرير.

ويروى أبانوب شاب التحرير الذى ذهب وحيداً يعترض على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد التنازل عن جزيرتى تيران وصنافير، ويساندا الهاشتاج الذى دنشه باسم يوسف عبر تويتر بالأسبوع الماضى عن عواد باع أرضه، انه ذهب للتحرير يحمل لافتة بيضاء بها عواد باع ارضه ليعبر بها عن رأيه الشخصى فى قضية الجزر السعودية المصرية والتى لم يتم وضع فيها الفيصل الأخير حتى تلك اللحظة.

وقامت السيدة برفع الجزمة عليه، وأخذت منه اللافتة وقالت له، أنت إخوانى، فرد عليها أنه ليس إخوانى وهو نصرانياً، ولم تصدقه السيدة وأشار لها بالصليب فى يده ليؤكد صدق كلامه وأنه ليس تابعاً للأخوان، حيث اعتقد البعض أن البلبلة التى حدثت من الإخوان المسلمين.

شاهد أيضاً

الإهمال الطبي بالقصر العينى ينهى حياة ربة منزل

يروى والد السيدة زينب مصطفى تفاصيل وفاة ابنته خلال التقرير المصور الذى قدمه فريق العاشرة …

تعليق واحد

  1. الحاج محمود

    كيف للكنيسة ان تمنح هذا المدعو ابانوب ليرفع هذة اللافتة بميدان التحرير وهذة العبارة صادرة من اخوان الشيطان الخرفان لذا يرجى من البابا استدعاء هذا الشاب المسيحى والتحقيق معة بواسطة البابا ونحن كمسلمين نثق تماما فى وطنية الاخوة المسيحين وخوفهم على الوطن فمن اين اتى هذا المهرج ليمثل الاخوة الاقباط ……برجاء الا يمر هذا مرور الكرام وشكرا لكم ايها الاخوة المسيحين……الدين لله والوطن للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *