الرئيسية / اخبار مصرية / للتاريخ..سعر الدولار اليوم الأربعاء 20/4/2016 فى السوق السوداء وأسعار العملات العربية والأجنبية من البنك المركزي ومكاتب الصرافة

للتاريخ..سعر الدولار اليوم الأربعاء 20/4/2016 فى السوق السوداء وأسعار العملات العربية والأجنبية من البنك المركزي ومكاتب الصرافة

تداول المتعاملون بالعملة اليوم سعر الدولار ب 11 جنيه حيث أن الرقم التاريخى الذى سجله الدولار والعملات الآخرى يهدر بقيمة الجنيه بالأرض.

أثار سعر صرف الدولار اليوم جدلا كبيرا بعد قفزته التاريخية حيث يتعدى الـ 11 جنيه وسط ترقبات من البنك المركزي الذى وقف عاجزا عن الحد من ارتفاع اسعار العملات بشكل يومى فى السوق السوداء المصرية.

يكسر سعر الدولار اليوم فى مصر بالسوق السوداء حاجز 11 جنيه، حيث انها امس كان فى حدود العشرة جنيهات ولكنه تجاوز كل الحدود ليصل إلى 11 جنيه.

أعلن المصرفيون اليوم بأن تداول سعر الدولار فى مصر يسجل أكبر الأرقام القياسية حيث سجل فى تعاملات اليوم الثلاثاء 10.50 جنيهاً، وهو يمثل رقم جديد آخر للدولار فى السوق السوداء نظرا لإقبال كثيف فى تلك الفترة، ولم تؤكد اى مؤشرات من تراجعه مرة أخرى بالأسواق السوداء المصرية.

وكانت رفعة مفاجئة لسعر الدولار من قبل البنك المرزي المصري، والتى لم تنجح فى خمود شعلة الدولار بالسوق الموازية المصرية، ولكنه سرعان ماعاد ليواصل الإرتفاع بطريقة لم تمر من قبل، والتى أدت إلى هبوط سعر الجنيه المصري وقيمته أمام الدولار، وبذلك يعود على الإقتصاد المصري.

سعر الدولار اليوم:

يسجل سعر الدولار اليوم بمصر فى السوق السوداء رينج مابين 10.45 وحتى 10.50 حسب الإقبال لمنطقتك ولكنه لايقل عن هذا السعر وارتفاعه يزداد يوماً بعد يوم..

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *