الرئيسية / اخبار مصرية / عرض نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2016 أسماء المقبولين فى القرعة العشوائية بالجمعيات المصرية

عرض نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2016 أسماء المقبولين فى القرعة العشوائية بالجمعيات المصرية

سيتم خلال الساعات القادمة إعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات لعام 2016 التابعة تحت وزارة التضامن الإجتماعى، وننشر لكم الأسماء كاملة بمجرد اعلانها رسمياً.

أكثر من مائة ألف مواطن بانتظار نتيجة قرعة حج الجمعيات 2016 من خلال وزارة التضامن اليوم وهناك أخبار عن تأجيلها وسوف نوافيكم بالتفاصيل..

اعلن مصدر أمنى عن تأجيل نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية والمقرر اعلانها غدا الخميس، ولكن ننتظر لتحديد موعد آخر من قبل وزارة التضامن الاجتماعى والتى يتم اعلان الاسماء الفائزة من خلال بوابة الحج الإلكترونية.

قالت الدكتورة غادة والى أن قرعة حج الجمعيات الأهلية سيتم تأجيل إعلان نتيجتها لحين إنتهاء الوزيرة من ارتباطها باجتماع مجلس الوزراء المقرر فى نفس توقيت إجراء القرعة.

ننتظر إعلان أسماء الحجاج الفائزين فى قرعة حج الجمعيات الأهلية فى الساعات الأولى من صباح الخميس خلال المؤتمر الصحفى للاعلان عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية بجميع محافظات مصر.

موعدنا بعد غداً لإعلان لكم الأسماء النهائية الفائزة بتأشيرات حج الجمعيات الأهلية الخاضعة لوزارة التضامن الإجتماعى، ويتم إختيار 10 آلاف حاج لأداء مناسك الحج التابعة للجمعيات الأهلية يتم توزيعهم على مستوى المحافظات ليكون الإختيار تبعاً لعدد السكان وتكون نسبة مناسبة مع العدد المقبول للحج وأعداد السكان بالمنطقة.

يمكن الاطلاع على النتيجة فور توافرها من هنا.

قرعة حج الجمعيات:

وقالت وزير التضامن الدكتورة غادة والى، أن الوزارة تلقت طلبات للحج وصل عددهم إلى 100 ألف متقدم تم تلقيهم عبر المديريات أو من خلال الموقع الإلكتروني، ولقد أعلنت أن الوزارة قامت بدراسة أوراق المتقدمين ومطابقتهم للشروط المحددة.

واعلنت أنه سيتم استبعاد من أدى فريضة الحج منذ خمس سنوات، ويتم الإختيار طبقا للشروط الأخرى ومن يتم إنطباق عليهم الشروط سيدخل مباشرة فى القرعة الإلكترونية لحج الجمعيات التى تتم صباح الخميس لإختيار الحجاج الموفقين بالحج.

ويأتى هذا بعد إنتهاء قرعة الحج لوزارة الداخلية والتى استمرت على مدار أسبوع كامل وتم إختيار كل محافظة على جدة تجريها تحت قيادة مديرية الأمن التابعة لها، وكان الثلاثاء آخر الأيام فى إعلان نتيجة قرعة الحج بمحافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية.

ويختلف الأمر بالنسبة لحج الجمعيات الأهلية وسيكون إعلان جميع المحافظات فى يوم واحد وهو الخميس بعد الغد وتعلن النتائج على موقع وزارة التضامن الإجتماعى قسم خدمات الحجاج.

ويمكن الاستعلام عن اسمك حيث أن تلك الميزة تسهل عليك الأمر بدلا من البحث فى 10 آلاف اسم وسيتم إعلان أسماء الفائزين فى حج الجمعيات الأهلية لكل محافظة على حدة عبر موقع “صوت الحرية”.

ونتمنى التوفيق لجميع المتقدمين وتابعونا خلال ساعات حيث إعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية…

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *