الرئيسية / اخبار مصرية / اخبار سوريا اليوم الأربعاء 14-12-2016 احداث حلب الآن آخر تطورات بشار الأسد
اخبار سوريا اليوم اخر احداث حلب الآن
اخبار سوريا اليوم اخر احداث حلب الآن

اخبار سوريا اليوم الأربعاء 14-12-2016 احداث حلب الآن آخر تطورات بشار الأسد

دشن عدد من النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك حملة حول حلب تحترق، نظرا لآخر أخبار سوريا واحداث القصف الجاري الآن فى البلدان، وبالفعل بدأ العالم كله يسمع صوت أطفال حلب الباكي، ويشاهد صور الجرائم البشعة التى ارتكبها الرئيس بشار الأسد.

طلب جون كيري من مبعوث الأمم المتحدة لدى سوريا لضرورة وقف القتال والقصف العشوائي لأحياء المدينة واستهداف المدنيين فى حلب، اليوم العاشر على التوالي من مجزرة بشار الأسد والتى وصلت نحو 250 قتيلا، وعشرات الجرحي بمختلف البلاد.

بالصور والفيديو نرصد لكم آخر اخبار حلب اليوم الاحد 1 مايو 2016 من المرصد السوري، وآخر احداث سوريا الان على مدار الساعة، وتطورات ردود الأفعال، حيث أصدر مجلس حكماء المسلمين بيانا يشجب فيه العدوان على مستشفى القدس، واستهداف الأطباء والمرضى.

فى ظل التوتر الذى تعيشه منطقة الشرق الأوسط نتابع اخبار حلب اليوم، بالصور احداث سوريا الان مباشر من قلب الحدث، وفاة عشرات الأطفال من هجوم بشار الجوي المتواصل على المناطق التى يعيش بها المعارضة دون رحمة أو شفقة.

ذكر المرصد السورى لحقوق الإنسان حول آخر أخبار حلب اليوم، وتطورات الأحداث فى سوريا الآن السبت 30 أبريل 2016، بعد سلسلة الغارات الجوية التى شنها نظام بشار الأسد على مدينة حلب والمناطق ذات الكثافة السكانية برجال المعارضة.

وقد أوضح مراسل صوت الحرية فى دمشق أن هناك أكثر من 200 مدني تعرضوا للقتل خلال الأسبوع الماضي جراء الهجوم الجوي المستمر بالطائرات السورية، وكان ضمن أبرز جرائم الجيش النظامي، تدمير مستشفى القدس والذى يتواجد به أطباء بلا حدود لعلاج رجال الجيش الحر والمعارضة، مما أدى إلى استشهاد 50 قتيلا على أقل تقدير، وأوضحت مجموعة تطلق على نفسها “أصحاب الخوذ البيضاء” أنها مازالت تقوم برفع الأنقاض بحثا على الناجين والجثث على حد سواء.

اخبار حلب اليوم جراء الغارات الجوية

بينما أوضح مسئول بالمرصد السوري أن الغارات الجوية التى استهدفت مدينة حلب خلال الأسبوع الماضى، تسببت فى مقتل 35 طفل و20 امرأة، بينما رجال المعارضة المسلحون رد الهجوم الغاشم على المواقع الحكومية الموالية لنظام بشار الأسد، وطالب رجال السياسة بالعالم خاصة من الدول الكبري كالولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وبريطانيا بسرعة التدخل لتنفيذ الهدنة الهشة التى لم تطبق.

أجبر المجلس الشرعي فى حلب اليوم على سكان المنطقة بتعليق صلاة الجمعة، خوفا من استهداف بشار للمساجد التى يتواجد بها كثافة عالية من المصلين، وقد طلب الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون من كافة أطراف النزاع بضرورة الإلتزام لإحلال السلام، لأن آخر اخبار حلب اليوم لا ترضي العالم أجمع، ويجب النظر مرة أخرى للوضع الحالي الذى تتعرض له سوريا من تدمير البنية التحتية وقتل للسكان.

تفاصيل احداث حلب الآن

وأشار أن احداث حلب الآن هي كارثية بكل المقاييس ويجب إعادة نظر الدول الكبرى فى حل هذه الأزمة التى دخلت على عامها السادس، فالحرب مستمرة، والتدمير مستمر، ولا يوجد حلول نهائية، وقد فشلت أوروبا فى السيطرة على الأحداث الجارية فى سورية، وأن اخبار سوريا اليوم لا ترضي أى مواطن بأى دولة بالعالم.

أفادت مصادرنا أن الجيش النظام السوري أكد أنه سيقوم بتطبيق نظام التهدئة بين الطرفين لتشمل بعض مناطق باللاذقية، من الساعة 1 صباح يوم السبت 30 أبريل، وأكد المتحدث الإعلامي بإسم جيش بشار الأسد أن التهدئة ستشمل 24 ساعة على دمشق، و72 ساعة على مناطق ريف اللازقية.

تصريحات رؤساء الدول من حلب تحترق اليوم فى سوريا

أعلن رئيس تركيا رجب طيب أردوغان أن دولته وشعبه غاضب تماما لما نشاهده حول احدث حلب اليوم، واخبار سوريا الان وخلال السنوات والشهور الماضية، وطلب من رؤساء وملوك الدول العربية من ضرورة التدخل لإنقاذ آلاف المسلمين الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن للهجمات الجوية الغادرة التى لا تفرق بين مسلح وآمن، وأعلن صراحة أنه سيتدخل حربيا فى سوريا، وأنه يتحمل المسئولية كاملة، وقال أنه يتعجب من ردود فعل الدول العربية مثل مصر والسعودية من حلب تحترق.

شارك وانشر الخبر على شبكات التواصل الاجتماعي ليصل مردوده لجميع الدول

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

2 تعليقان

  1. ابواصيل

    على المعارضه ان يفهمو ويقتنعو ان الربيع العربي قدفشل ولم ينجح حتى في الدول الآخرى الذي رحلو رؤساء وانظمتها السابقه ولا زال سلبيات الربيع يعاني منه الجميع
    فيكفيهم قتل وقتال وان يدعو النظام السابق. (بشار )يحكم ويعيشون في سلام والحكم لله في الأولى والاخره

  2. ابواصيل

    لن يستطيع اي طرف تولي السلطه بقوة السلاح والقتل هذا مستحيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *