الرئيسية / اخبار مصرية / نتيجة قرعة حج الجمعيات وزارة التضامن الاجتماعي 2016 الأسماء الفائزة بأهليات مصر الآن
نتيجة قرعة حج الجميعات وزارة التضامن الاجتماعي 2016
نتيجة قرعة حج الجميعات وزارة التضامن الاجتماعي 2016

نتيجة قرعة حج الجمعيات وزارة التضامن الاجتماعي 2016 الأسماء الفائزة بأهليات مصر الآن

صدرت عصر اليوم نتيجة قرعة حج الجمعيات 2016، والتى تتبع وزارة التضامن الإجتماعى وتم الإعلان عن الأسماء الكاملة وهم 10 آلاف مواطن ومواطنه واعرف نتيجتك فى القرعة العشوائية لحج الجمعيات الأهلية من خلال لينك الاستعلام.

مبروك ظهرت الآن قبل قليل نتيجة قرعة الجمعيات الاهلية 2016 بالرقم القومي عبر الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي، حيث يمكنكم الاستعلام بكتابة الأربعة عشر رقما كاملة مكتوبة باللغة الانجليزية ثم البحث لتظهر اذا كان اسمك مدرجا ضمن المقبولين من عدمه.

أخيرا صرحت وزيرة التضامن الإجتماعي أنه بدءا من يوم الثلاثاء فى تمام الساعة التاسعة صباحا سيتم إعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016 أمام المتقدمين لأداء الفريضة ومندوب الوزارة السيد أيمن عبد الموجود وسيادة اللواء حمدي عبد الراضي بوزارة الداخلية.

علما أن هناك عدد كبير من الحضور تم دعوته لحضور مراسم اختيار الحجاج لموسم 1437، من رئاسة الوزراء نيابة عن المهندس شريف إسماعيل، وستتواجد الدكتورة غادة والي، وأهل المتقدمين وأقاربهم، وسيكون الحدث صباح الثلاثاء، حيث تجرى القرعة العلنية على مرأى ومسمع من كافة المسجلين على مستوى محافظات الجمهورية، بإستخدام الحاسب الآلي، حيث يختار بطريقة عشوائية عدد 10 آلاف مواطن مواطنة من إجمالي 100 ألف.

ظهور نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016 وزارة التضامن الاجتماعي

وقد أوضحت الوزيرة أن هناك عدة شروط تم الإعلان عنها بخصوص الجمعيات الأهلية والمتقدمين، وسيتم التأكد منها من خلال الأوراق الرسمية المعتمدة، كالحالة الصحية للحاج، ومصروفات الجمعية، وتاريخ إنشائها، وأكدت أن وزارة التضامن الاجتماعي تهدف لتأمين المسافرين من خلال تواجد عدد من الأطباء البشريين المشاركين طوال الرحلة، ضمن الخدمات التى توفرها الحكومة للحجاج منذ السفر للمملكة العربية السعودية والرجوع مرة أخرى إلى أرض الوطن.

ستجري نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2016 يوم 3 مايو الجاري، وستنشر من خلال بوابة الحج الالكترونية المصرية بالرقم القومي، أو من خلال الذهاب لفروع الجمعية الخيرية والتأكد من قبول الطلب المقدم، بينما سينتهى التسجيل فى الحج السياحي مع نهاية الأسبوع الحالي، وستعلن نتيجة قرعة الحج وإعلان أسماء الفائزين بالمحافظات خلال الساعات القادمة، وتقدم الوزارة أطيب التهنئة القلبية لكل المقبولين، حج مبرور وذنب مغفور.

وقالت لقد تأكدنا من عدم أداء الفائز لفريضة الحج خلال الخمس سنوات الماضية، ومنج الفرصة لمن لم يؤدي الفريضة، خاصة لكبار السن، وأضافت أن المملكة العربية السعودية متمثلة فى وزارة الحج والعمرة ستكون على تواصل دائم مع الوفد المصري للإطمئنان على حالة جميع الأفراد، والسيدات، وسيكون هناك طريقة للإتصال مع أهالي الحاج فى مصر من خلال التضامن وتحديد أرقام هواتف لجميع المديريات بالمحافظات.

     

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية وزارة التضامن الاجتماعي بالرقم القومي 2016 بوابة الحج المصرية الالكترونية “قرعة حج الجمعيات” : http://hajjlot.tk/hajjsearch/Search.aspx

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

تعليق واحد

  1. ايمان عبد السلام السيد محمد

    ايمان عبد السلام السيد محمد
    رقم قومي
    26403230201345

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *