الرئيسية / منوعات / مصر: اسعار الذهب اليوم الأربعاء 4-5-2016 ترتفع بمقدار 10 جنيهات للجرام
اسعار الذهب اليوم
ارتفاع اسعار الذهب اليوم

مصر: اسعار الذهب اليوم الأربعاء 4-5-2016 ترتفع بمقدار 10 جنيهات للجرام

تستمر أسعار الذهب إرتفاعها يوماً يلو الآخر ويتزامن مع ارتفاع سعر الدولار، ويصبح سعر الذهب تعجيزي فى مصر لكل الشباب المقبلين على الزواج حيث وصلت زيادة بقيمة كبيرة بشكل يومي.

واصلت اسعار الذهب اليوم ارتفاعها فى الاسواق المصرية لتسجل رقمها القياسي الجديد معززة موقفها بالارتفاع المتوالى الذى تشهده اسعار الدولار فى السوق السوداء والاسواق الموازية، يأتى ذلك فى ظل توقعات من قبل الخبراء والاقتصاديين والمتعاملين فى اسواق الذهب باستمرار ذلك الارتفاع فى اسعار الذهب اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر مايو للعام 2016 وايضا على مدى الايام القادمة.

كانت مصادر مطلعة من داخل الغرفة التجارية شعبة الذهب قد اوضحت فى تصريحات خاصة بأن الاسواق فقدت السيطرة على اسعار الذهب التى تواصل ارتفاعها من يوم لآخر مؤدية بدورها لأكبر موجه من الركود فى اسواق الذهب من حيث الشراء، وقد صرحت تلك المصادر بأن اسعار الذهب اليوم الثلاثاء شهدت زيادة مقدارها عشرة جنيهات للجرام الواحد من الذهب.

ارتفاع متواصل فى اسعار الذهب اليوم بالاسواق المصرية

وقد بينت المؤشرات الرئيسية زيادة اسعار الذهب اليوم على النحو التالى

سجل جرام الذهب من العيار 24 نحو اربعمائة واربعون جنيها مصريا.

بينما وصل جرام الذهب عيار 21 وهو الاكثر تداولا وانتشارا فى سوق الذهب المصرية إلى ثلاثمائة وثمانون جنيها 380 بعد ان استقر على مدى الايام الثلاثة الماضية عند الثلاثمائة وسبعون جنيها ليحقق زيادة عشرة جنيهات كاملة فى يوم واحد.

هذا وشهد جرام الذهب من العيار 18 زيادة ايضا حيث بلغ سعره 325 جنيها فى زيادة غير مسبوقة من قبل على مدى سنوات طويلة ماضية.

وأشار بعض الخبراء الاقتصاديين إلى أن هذا الارتفاع يأتى فى ضوء ارتفاع اسعار الذهب اليوم عالميا مضاف إلى ذلك ما يشهده سعر الدولار من زيادة فى سعر الصرف مقابل التدهور الكبير الذى يشهده سعر الجنية المصرى دون ايجاد حلول حقيقية من الحكومة المصرية للسيطرة على تلك الاوضاع.

شاهد أيضاً

رسائل عيد الفطر 2016

“أحلى” رسائل عيد الفطر المبارك 2017 جديد مسجات sms تهنئة معايدة العيد

مع أول إقبال لعيد الفطر المبارك نشارك بتلك الرسائل والمسجات للتهنئة بالعيد، فهى أيام قليلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *