الرئيسية / منوعات / حالة الطقس فى مصر غدا الاربعاء 4/5/2016 انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة
حالة الطقس غدا
انخفاض فى درجات الحرارة غدا

حالة الطقس فى مصر غدا الاربعاء 4/5/2016 انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة

شهدت حالة الطقس فى مصر خلال الايام الماضية موجة شديدة الحرارة تسببت فى ارتفاع كبير فى درجات الحرارة وقد بلغت تلك الموجه ذروتها اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر مايو لعام 2016، حيث ساد طقس حار على السواحل المصرية من الناحية الشمالية الشرقية بينما عم طقس شديد الحرارة على كافة انحاء البلاد مصحوبا ببعض الرياح الجنوبية الغربية التى وصلت إلى حد العواصف المحملة بالاتربة على شمال الصعيد.

وقد صرح خبراء الارصاد الجوية بأن حالة الطقس اليوم شديدة الحرارة وأن الساعات القليلة القادمة سوف تشهد طقس لطيف نسبيا فى الساعات المتأخرة من الليل.

كانت درجات الحرارة اليوم الثلاثاء قد سجلت ارتفاع شديد حيث وصلت الدرجة العظمى فى محافظة القاهرة إلى اربعون درجة مئوية فى الظل، بينما تراوحت فى عدد من محافظات الصعيد بين ثلاث واربعون وخمس واربعون درجة مئوية.

حالة الطقس غدا : خبراء الارصاد يحذرون من انخفاض درجات الحرارة

فى اعقاب تلك الموجه الحارة التى سيطرت على كافة انحاء البلاد توقع الكثيرون بأن يسود الطقس الحار خلال الايام القادمة، الا أن المتحدث الرسمي بإسم هيئة الارصاد الجوية وحيد سعودي بأن حالة الطقس غدا الاربعاء من المرجح ان تشهد انخفاض حاد فى درجات الحرارة بمقدار نحو عشرة إلى احدى عشر درجة مئوية كاملة.

وقد ناشد وحيد سعودى المواطنين بتوخى الحذر فى اختيار الملابس المناسبة وبخاصة للأطفال الذين يتأثرون سريعا بالتغيرات التى تشهدها درجات الحرارة وتقلبات الطقس بعد ان شهدت الايام الماضية موجه مرتفعة من الحرارة.

جدير بالذكر ان ذلك الانخفاض الذى تشهده درجات الحرارة يبدأ من الناحية الشمالية للبلاد والوجه البحرى قبل أن يصل إلى كافة انحاء البلاد يوم الخميس القادم بحسب التصريحات الرسمية الصادرة من هيئة الارصاد الجوية.

شاهد أيضاً

رسائل عيد الفطر 2016

“أحلى” رسائل عيد الفطر المبارك 2017 جديد مسجات sms تهنئة معايدة العيد

مع أول إقبال لعيد الفطر المبارك نشارك بتلك الرسائل والمسجات للتهنئة بالعيد، فهى أيام قليلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *