الرئيسية / اخبار مصرية / بالفيديو.. حادث حلوان الأرهابي يسفر عن مقتل ثمانية رجال الشرطة المصرية

بالفيديو.. حادث حلوان الأرهابي يسفر عن مقتل ثمانية رجال الشرطة المصرية

تعرضت سيارة الشرطة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد إلى هجوم إرهابى عنيف، وقع الحادث فى شارع رايل يقع بالقرب من كورنيش مدينة حلوان، وكانت سيارة ربع نقل تحمل عدة أشخاص ملثمين قاموا بإطلاق النيران بشكل مفاجئ وكثيف على سيارة الشرطة أدوا إلى سقوط 7 أمناء شرطة ومقتل ملازم أول.

وقال شهود العيان أن الحادث لم يستغرق 5 دقايق حيث نفذ الأرهابيين جريمتهم وهم يحملون أعلام سوداء تحمل داعش، قاموا بإطلاق الطلقات بأعيرة نارية يحملونها بين أيديهم على سيارة الشرطة، وكانت الضحايا قريبة منهم.

كما كشف الطب الشرعى ان كل شهيد تم استخراج 10 طلقات من جسده بأماكن متفرقة حيث تم العثور على أكثر من مائة فوارغ فى مكان الحادث، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى النصر للتأمين الصحي ولا يزال اثنين فى حالة حرجة بعد مقتل ثمانية أشخاص.

وتصدرت هاشتاجات عن حادث حلوان على تويتر موقع التواصل الأول، حيث جاء هاشتاج حلوان فى المقدمة ويليه الشرطة المصرية رجال وقد تضامن الكثيرون من الرواد لحادث مقتل رجال الشرطة الذى وقع صباح اليوم، ومن جانبه شكل وزير الداخلية فريق لمعرفة الجناة فى الحادث وتوقيع عليهم أقصى العقوبة ومعرفة ملابسات الحادث.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *