الرئيسية / اخبار مصرية / “روح” تقلب موازين منزل عدلى أبو باشا بالحلقة 11 مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثانى

“روح” تقلب موازين منزل عدلى أبو باشا بالحلقة 11 مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثانى

تبدأ روح فى الحلقة 11 فى ساحرة الجنوب دائرة الإنتقام من أولاد عدلى أبو باشا وتلف تعابينها حول أول ضحية وتخطفه من زوجته مريم ابنة خليل الطحاوى، التى يعذبها زوجها لينتقم منها ومن والدها.

تظهر روح فى الحلقة 10 من مسلسل ساحرة الجنوب الذى يعرض على mbc مصر، وتتفاجئ بخيته بوجدها فى منزلها، وهى تظل تنتظرها بالساعات خارج البيت ثم تأخذها فى أحضانها.

يترقب المئات ليعرفون ماذا حدث لروح البطلة فى مسلسل ساحرة الجنوب، والذى نجح نجاحا كبيرا فى موسمه الأول واشتد متابعيه فى الجزء الثانى وينتظرون تفاصيل الحلقة الجديدة من ساحرة الجنوب.

تشتد أحداث الجزء الثانى من مسلسل ساحرة الجنوب الذى يعرض على قناة أم بي سي مصر يومياً من الأحد إلى الخميس، وينتظر عشاق الدراما التليفزيونية الحلقة الجديدة لهذا الأسبوع التى تنطلق مساء الليلة مع اشتعال حلقات الأسبوع الماضى.

حيث تكون تلك الحلقة الثالثة التى لم تظهر فيها “روح” وهى البطلة حورية فرغلى، وذلك منذ ان ابتلعها البحر وتدور أحداث القصة حول قدرة “روح” التى تقوم بأعمال الجن والعفاريت وقامت بأعمال شر كثيرة فى نهاية ظهورها وعاندت الله عز وجل وذهبت للبحر لتأمره ولكن البحر ثار عليها وخفاها بين أمواجه العالية.

وتقوم “روح” التى مسها الجن منذ صغرها بعد وقوعها فى قبر أحد الموتى حديثى الدفن، وقام الحافى وهو شخص كان يقوم بالسحر واستخراج الآثار من تحت باطن الأرض بمعاونة خليل بيه، ولكن أصدقاءه غدروا به فحاول الأنتقام منهم بعد وفاته ان يقوم بعمل ما لم يفعله فى حياته بأن يمس “روح” ويقوم بالإنتقام منهم من خلالها.

ولقد توفيت والدة “روح” ساحرة الجنوب بعد أن تزوج أبيها من إمرأة أخرى، لذلك ولدت الكراهية فى قلبها من ناحية زوجات والدها، ووقعت قصة حب بينها وبين “حسام” وهو الفنان ياسر جلال، ولكن قدرها وماكتب عليها جعل التفريق حتما بينهما، فاكتشف حسام أنه بان روزه وهى إمرأة تاجرة بسيطة وليس ابن الهانم صاحبة القصور، فتبدأ رحلته هو الآخر مع العذاب.

ساحرة الجنوب الجزء الثانى:

وتنتقل “روح” إلى فيلا خليل بيه لتبدأ دائرة انتقام الحافى منه، فتقدم له الأماكن التى تكتث بالذهب والآثار بباطن الأرض، ثم تأتيها خالتها لتستنجد بها من زوجها الذى أقدم على الزواج عليها من فتاة بسن ابنته، ثم تثوم روح بقوة الشر التى بداخلها أن تجعل زوج خالتها يصيبه شلل وجلطة.

وتقول الخالة بخيته وهى سيدة أعمال وسحر تعيش وسط القبور، أن روح حاولت أن تعاند البحر ولم تعلم أن هو الله الواحد الأحد له القدرة على كل شئ، وتظل باكية لفراق روح لها.

ويتوقع الكثيرون ظهور “روح” مرة أخرى فى الحلقة العاشرة من مسلسل ساحرة الجنوب وعودتها مرة أخرى، أو قد تنقلب الأحداث غير المتوقعة، ولكن ستكون حلقة قوية من ساحرة الجنوب التى تعرض بشكل حصري على أم بي سي مصر وعلى شاهد نت بعد عرضها مباشرة على التليفزيون.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *