الرئيسية / اخبار مصرية / حلقة صبايا الخير بعد عودة البث أمس الأثنين 9/5/2016 رسالة البرنامج منذ 14 سنة

حلقة صبايا الخير بعد عودة البث أمس الأثنين 9/5/2016 رسالة البرنامج منذ 14 سنة

ننشر لكم تفاصيل الحلقة الجديدة من برنامج صبايا الخير تقديم الإعلامية ريهام سعيد، والذى تم إيقافه لمدة ستة أشهر بعد واقعة فتاة المول والتى أثارت الرأى العام المصري وتم مقاضتها لدفع كفالة 10 آلاف جنيه، والتشويه ببرنامج صبايا الخير وهدفه، ولقد أعلنت ريهام سعيد بالأسبوع الماضى عن عودة البرنامج وقدمت إعتذاراً كتمهيد لعرض الحلقات هذا الأسبوع الأثنين والثلاثاء والأربعاء كالعادة على قناة النهار.

وتشمل الحلقة مشروع البرنامج والحالات التى تم علاجها طوال فترة فتح المستشفى والتى توقفت بعد وقف البرنامج مباشرة وتوقفت التبرعات والناس ماتت بسبب خلافات كادت أن تضيع حلم أم وأب فى علاج أبنائهم.

وبدأت بعرض أول الحلقة بقضة محمد، وهو الذى أصيب بجلطة مما أدى إلى ضعف عضلة القلب، فأدى إلى تراكم المياه فى الجسم وزيادة وزنه بشكل كبير، وتمنى محمد الموت خاصة بعد أنه لم يعد يرى ابنته منذ عامين، وشعر أن حياته قد أدمرت واصبحت عبء على الآخرين.

وذهبت ريهام سعيد لمحمد للاعتذار له بعد عودته من المستشفى، ويروى تفاصيل خروجه من المستشفى بعد عدم دفع المال اللازم لعلاج الحالات وتوقف التبرعات، ولذلك قام مدير المستشفى بأن يخرجه منها وظل فى الإستقبال ينتظر أن يجد سريراً بعد تحسن حالاته وعاد محمد إلى منزله.

وختمت الحلقة بمواساة أهالى الأطفال المرضى، وطلبت من جمهورها أن يكملوا معها ما تم بدءه من سنوات طويلة حتى يعيش تلك المرضى بصورة طبيعية ولا يكونوا عبء على أحد.

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *