الرئيسية / التعليم / نتيجة الصف الاول الاعدادى 2017 برقم الجلوس آخر السنة

نتيجة الصف الاول الاعدادى 2017 برقم الجلوس آخر السنة

نقدم طلبة وطالبات أولى إعدادى إعتماد نتيجة الصف الأول الإعدادى 2017 من خلال مديرية التربية والتعليم بالإدارة التعليمية التى أوشك إعلانها لجميع التلاميذ قبل انطلاق إمتحانات الصف الثالث الإعدادى فى مصر.

نرصد لكم المواقع التى يمكن خلالها معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادى 2017 مثل موقع اليوم السابع، مصراوى، ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة التابع لها إدارتك التعليمية ومن ثم الحصول على درجاتك بالكامل.

بدء إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادى بجميع المحافظات للفصل الدراسي الثانى لعام 2017، ننشر لكم مديرية التربية والتعليم التى يمكن متابعة نتيجة الصف الأول الإعدادى الترم الثانى لعام 2017 بمجرد اعتمادها من وزارة التربية والتعليم وانهاء الدرجات لجميع الطلاب ووضع التقديرات.

انتهى طلبة وطالبات الصف الأول الإعدادى من إمتحانات دور مايو للفصل الدراسي الثانى وجميع مراحل النقل بالإعدادية، والجميع فى إنتظار إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادى، وننقل لكم الأخبار التى تفيدكم بموعد إعلان نتيجة أولى إعدادى بجميع محافظات مصر.

لقد بدأت لجان الكنترول بمتابعة أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلبة والطالبات للصف الأول الإعدادى، ثم بعدها مباشرة ترصد الدرجات فى كشوف خاصة ليتم وضعها عبر الحاسب الألى الذى يحمل درجات جميع الطلاب بالإدارة التعليمية، وفور انتهاء عمليات الإدخال على الحاسوب السري التابع لوزارة التربية والتعليم يتم تقديم النتيجة رسمياً لاعتمادها من مدير الإدارة التعليمية بالمنطقة، ونفيد علم الطلاب أن عمليات التصحيح لاتستغرق سوى أربعة أيام فقط لتعلن بها مباشرة نتيجة الصف الأول الإعدادى للترم الثانى.

وذكر وزير التربية والتعليم أن الدرجات تكون منصفة لجميع الطلاب ولا يتم إعطاء أحد مايزيد أو ينقص عن حقه، بل سيتم مراعاة التصحيح على الجميع وتكون عادلة على الطلاب ليحصل المتفوق على مجهوده، ثم تمكنت الوزارة من محاربة الغش بشكل يكاد يكون كبير فى إمتحانات هذا العام، مما ينعكس على تطور البنية التعليمية فى مصر.

نتيجة الصف الأول الإعدادى 2017:

ننشر لجميع الطلاب روابط يمكن الحصول بها على نتيجة الصف الأول الإعدادى 2017 بدون أن يحصل عليها من المدرسة، حيث يمكن موقع وزارة التربية والتعليم الطلاب من الحصول على النتائج عبر المحافظ التابع لها حيث أن طلاب اعدادية القاهرة يحصولون على نتائجهم من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وهى البوابة الإلكترونية وهكذا لجميع الطلاب فى باقى محافظات مصر.

بوابة القاهرة التعليمية>>> http://cairomoe.us/site/pages.php?ids=173

مديرية التربية والتعليم بالجيزة>>>http://gizaedu.gov.eg/

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية>>>http://www.alex-edu.com/

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *